محمود عبد المغني والسقا وهند صبري وقصي خولي يرصدون أحداث درنة والأقباط
مشاهير سينما وتلفزيون
10 مايو 2022 19:29

محمود عبد المغني والسقا وهند صبري وقصي خولي يرصدون أحداث درنة والأقباط

avatar أحمد الشافعي

كشف الفنان المصري محمود عبد المغني، كواليس مشاركته في الفيلم السينمائي الجديد ”السرب“، قائلاً إنه من المرجح أن يظهر للجمهور في موسم سينما عيد الأضحى المقبل.

وقال عبدالمغني، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إنه انتهى من تصوير جميع مشاهده في الفيلم وهو حالياً في المراحل الأخيرة من التحضيرات تمهيداً لعرضه، مضيفًا أنه عمل وطني من الطراز الأول، ويحمل الكثير من الأحداث التي تكشف عن تصدي القوات المسلحة المصرية للجماعات التكفيرية.

وبين الفنان المصري، أن الفيلم يتناول بشكل مباشر أحداث ”درنة“ التي وقعت في ليبيا بقصص حقيقية رصدتها القوات الأمنية، ويكشف كواليس لم تظهر من قبل بشأن ما واجهه الأقباط في تلك الأحداث.

وعقب محمود عبدالمغني، أنه انتهى أيضاً من تصوير فيلم سينمائي آخر بعنوان ”شمس“ مع الفنانين خالد الصاوي وأحمد بدير وعمرو عبد الجليل وغيرهم.

ولفت إلى أنه يتمنى خوض تجربة كوميدية في الفترة المقبلة، لاسيما وأنه يفضل تلك النوعية من الأدوار ولديه شغف بذلك.

وأشار إلى أنه كان حريصاً على مشاهدة مسلسل ”الكبير أوي 6“ عقب انتهائه من تصوير مسلسله ”العائدون“ الذي نافس به في دراما رمضان الماضي.

ويضم فيلم ”السرب“ العديد من النجوم أبرزهم، أحمد السقا، هند صبري، آسر ياسين، شريف منير، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، أحمد حاتم، كريم فهمي، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

وفيلم ”شمس“ مأخوذ عن رواية ”شمس إمبابة“ للكاتب طلال الطريفي، تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي، وتم تصوير أحداثه داخل الديكور الأساسي بڤيلا شعيب، كما جرى التصوير في منطقة شبرامنت، وأحد شوارع ومناطق القاهرة و6 أكتوبر.

يذكر أن محمود عبدالمغني، نافس في دراما رمضان من خلال مسلسل ”العائدون“، وهو من بطولة عدد كبير من الفنانين، بينهم أمير كرارة، وأمينة خليل، والسوري أحمد الأحمد، وهاجر الشرنوبي، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.