قصي خولي مشتاق لنادين نجيم.. هل يروّج لجزء جديد من 2020؟
مشاهير سينما وتلفزيون
10 مايو 2022 11:17

قصي خولي مشتاق لنادين نجيم.. هل يروّج لجزء جديد من 2020؟

avatar آية أبو نظام

أعرب الفنان السوري قصي خولي، عن اشتياقه للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حيث نشر مشهدا يجمعهما من مسلسلهما ”2020“، كما وجه سؤالا للمتابعين حول رغبتهم بوجود جزء ثانٍ من العمل.

وشارك خولي مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي في ”إنستغرام“، إذ ظهر من خلاله برفقه نجيم بمشهد مؤثر كانت قد تضمنته الحلقة الأخيرة، وأرفقه بأغنية حزينة للفنانة أصالة: ”وفكرة اكمل وأنا مش معاه“.

وعلق الفنان السوري على الفيديو: ”يا عفو الله، شكرا على الفيديو، والله شتقتله لصافي ولحياة فعلا من قلبي“، كما وجه سؤالا للمتابعين: ”بدكن جزء ثاني؟“.

وتفاعل عدد من الفنانين مع المنشور، الذين أبدوا إعجابهم بالعمل واشتياقهم لشخصياته، ومنهم الفنانة ميسون أبو أسعد، وندين جابر التي علقت: ”يا عفو الله“.

كما انهالت تعليقات المتابعين معربين عن اشتياقهم للعمل، ومتمنين وجود جزء آخر نظرا لكون قصته خطفت قلوبهم، فعلق أحد المتابعين: ”ياريت في جزء تاني“، وعلق آخر: ”بدنا وبشدة اشتقنا لصافي يا عفو الله“.

وكان قد دار المسلسل حول سيدة ضابط برتبة نقيب في قوى الأمن الداخلي، تقرر إكمال مسيرة شقيقها الذي قُتل على أيدي عصابة تتاجر في المخدرات، وقصي هو العقل الإجرامي المدبّر لتلك العصابة.

كما حقق مسلسل ”2020“ شعبية جماهيرية كبيرة، وهو من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر، إنتاج شركة ”سيدرز آرت“، وشارك في بطولته: كارمن لبس، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، طوني عيسى، وسام صليبا، أسامة المصري، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني وغيرهم.

والجدير ذكره أن الفنان قصي خولي كشف مؤخرا عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل ”الوسم“ فكرته وإشرافه، وإخراج سيف الدين سبيعي، إذ نشر بوستر شخصيته في المسلسل، وأرفقه بتعليق أعلن من خلاله أن ”الوسم2“ سيتم عرضه قريبا في 19 أيار، عبر منصة شاهد.

2022-05-279668512_738554203980452_8805331824695963539_n

وتناول العمل في موسمه الأول قصة أربعة شبان في رحلة محاطة بالخطر، ويتحول فيها بطل العمل من ضحية إلى جلاد، يجد نفسه عالقا وسط رجال المافيا والقانون، ويشاركه في التمثيل كل من ميسون أبو أسعد، إسماعيل تمر، جابر جوخدار، ميرفا القاضي، كفاح الخوص، وغيرهم.

كما سيطل في مسلسل ”من.. إلى“ الذي تأجل عرضه إلى ما بعد شهر رمضان المُبارك، وهو من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، إخراج مجدي السميري، ويروي قصة رجل يخسر كل شيء في حياته، ويحدث أمر يقلب حياته رأسا على عقب، ويشاركه في العمل فاليري أبو شقرا، إيهاب شعبان، فادي أبو سمرة وغيرهم.