قصي خولي وميسون أبو أسعد يشوّقان لمسلسل "الوسم 2"
مشاهير سينما وتلفزيون
04 مايو 2022 12:51

قصي خولي وميسون أبو أسعد يشوّقان لمسلسل "الوسم 2"

avatar آية أبو نظام

شوّق الفنانان السوريان قصي خولي وميسون أبو أسعد، لعملهما الجديد ”الوسم2″، فكرة وإشراف قصي خولي، إخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركة ”إيبلا الدولية“.

ونشر خولي عبر حسابه على ”إنستغرام“، البوستر الشخصي للعمل، وأرفقه بتعليق أعلن من خلاله موعد عرض المسلسل على منصة شاهد. وعلق: ”الوسم 19 الشهر“، مشيرا إلى الشخصية التي سيجسدها ”نورس“.

كما نشرت الفنانة ميسون أبو أسعد بوسترها الشخصي للمسلسل، وأرفقته بتعليق أعلنت من خلاله أن ”الوسم 2“ سيتم عرضه قريبا، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

وكتبت الفنانة السورية: ”الوسم الموسم الثاني عل شاهد في 19 أيار، انشالله ينال إعجابكم“.

2022-05-٢٠٢٢٠٥٠٤_١٣٥٨٤٠

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع المنشورين، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لهما، ومباركين لهما على المسلسل، منهم الفنان علي سكر، ندين جابر، لورا أبو أسعد، كفاح الخوص.

كما انهالت تعليقات المتابعين، الذين أعربوا عن إعجابهم بالبوستر، وباللوك الذي يظهران فيه، وعن حماسهم الكبير لعرض المسلسل، متمنين أن يحصد نجاحا كبيرا.

وكان المسلسل قد تناول في موسمه الأول قصة أربعة شبان في رحلة محاطة بالخطر، ويتحول فيها بطل العمل من ضحية إلى جلاد يجد نفسه عالقا وسط رجال المافيا والقانون.

كما سلط الضوء على أحداث وقعت في الوطن العربي، وآثارها السلبية على الإنسان، سببتها الظروف المحيطة مما أجبر الناس على إيجاد حلول بديلة والبحث عن حياة في أماكن أخرى.

والجدير ذكره أن المسلسل بموسمه الأول لفت أنظار المتابعين وتفاعلوا مع قصته المطروحة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم المشاهدون بين مؤيدين للعمل ومعارضين له، حيث أبدى البعض إعجابهم بالعمل ككل واستمتاعهم بمشاهدته، وبالوقت ذاته أبدى آخرون رأيا مخالفا، مؤكدين وجود مبالغة في الأحداث بالإضافة إلى طابع الملل.

ويشارك في العمل كل من إسماعيل تمر، جابر جوخدار، ميرفا القاضي، كفاح الخوص، جلال شموط، مكسيم منصور، فاطمة محمد علي وغيرهم.

والجدير بالذكر أن الفنان قصي خولي سيطل أيضا في مسلسل ”من.. إلى“ الذي تأجل عرضه إلى ما بعد شهر رمضان المبارك، وهو من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، إخراج مجدي السميري، حيث يروي قصة رجل يخسر كل شيء في حياته، ويحدث أمر يقلب حياته رأسا على عقب، ويشاركه في العمل فاليري أبو شقرا، إيهاب شعبان، فادي أبو سمرة وغيرهم.

2022-05-140722915_1306487106378093_1918204062626294906_n

أما الفنانة ميسون أبو أسعد، فكان آخر أعمالها مسلسل ”الوسم“ بموسمه الأول.