أروى جودة تقتحم دراما المنصات الإلكترونية بعد إجازة عيد الفطر
مشاهير سينما وتلفزيون
04 مايو 2022 0:56

أروى جودة تقتحم دراما المنصات الإلكترونية بعد إجازة عيد الفطر

avatar أحمد الشافعي

تستعد الفنانة المصرية أروى جودة، لاقتحام دراما المنصات الإلكترونية من خلال مسلسل جديد، وذلك عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك، حيث حصلت على قسط من الراحة بعد تصويرها مسلسل ”بابلو“ مع الفنان المصري حسن الرداد، والذي جرى عرضه في ماراثون دراما رمضان الماضي.

وعلم موقع ”فوشيا“ من مصادره الخاصة أن أروى جودة، تعاقدت مع المنتج المصري ممدوح شاهين على عمل درامي جديد لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، وسيكون من إخراج أحمد شفيق.

وأكد المصدر أن العمل ربما يُعرض أيضا على إحدى القنوات الفضائية في ظل عدم ارتباط المنتجين والقنوات حاليا بعمل من 30 حلقة، كما كان يحدث في السابق، متابعا أن العمل سيدور في إطار من الغموض والتشويق مع وجود جريمة تدور في محورها الأحداث.

يأتي هذا العمل بعد تعاون جمع أروى جودة وحسن الرداد من خلال مسلسل ”بابلو“، والذي قالت عنه في تصريحات سابقة إنها كانت تنتظره منذ فترة كبيرة، في ظل التخطيط لذلك في وقت سابق، إلا أن الحظ لم يحالفهما حتى جمعهما العمل المناسب، معتبرة هذا المسلسل من أهم الأعمال التي شاركت فيها؛ إذ كان سببا في تغيير شخصيتها بشكل محوري.

2022-05-275805214_154768066943710_5413455997851390607_n

وتنتظر أروى جودة، عرض فيلمها السينمائي الجديد ”أشباح أوروبا“، الذي تم وقف عرضه في مصر قبل ساعات من انطلاقه في دور العرض السينمائي، حيث كان من المفترض أن ينافس في موسم عيد الفطر الجاري.

لكن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تقدمت بشكوى رسمية إلى غرفة صناعة السينما عن طريق محاميها الخاص تطلب فيها وقف الفيلم لعدم حصولها على حقوقها، مع وجود خلافات بينها وبين منتج الفيلم محمد وزيري المحبوس على ذمة بعض القضايا.

وتدور أحداث فيلم ”أشباح أوروبا“ في إطار من الأكشن والمغامرات، إضافة إلى عدد من المشاهد الرومانسية، وتجسد هيفاء وهبي شخصيتين (توأم)، إحداهما تعيش فى إحدى الدول الأوروبية، والثانية تقيم في حارة شعبية، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد عودتها من الخارج.

2022-05-197964Image1-1180x677_d

فيلم ”أشباح أوروبا“، قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة ومعتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.