سمية الألفي: أنا خجولة جدا.. ووقوفي أمام يسرا انطلاقتي في الفن
مشاهير سينما وتلفزيون
03 مايو 2022 17:59

سمية الألفي: أنا خجولة جدا.. ووقوفي أمام يسرا انطلاقتي في الفن

أكدت الممثلة المصرية الشابة سمية الألفي، أنها بحثت عن مدى تأثير شخصيتها في مسلسل ”أحلام سعيدة“ بطولة الفنانة يسرا، والذي عُرض في شهر رمضان، ولم تفكر في مساحة الدور المعروض عليها بالمسلسل.

وأضافت الألفي، وهي ابنة شقيق الفنانة المخضرمة سمية الألفي في تصريحات تلفزيونية أنها سعت للاحتراف في مجال التمثيل، بعدما حاولت منذ سنوات طويلة الدخول إليه.

وأوضحت أن الفنان عمر عرفة دعمها بشكل كبير، معلقة: ”أنا من غير الحاج عمر مكنتش هعرف أعمل حاجة.. أنا خجولة جداً وفكرة اختياره ليا شجعني“.

وتابعت الفنانة الشابة، أن دورها أمام الفنانة يسرا انطلاقة وبداية جديدة في عالم الفن.

يشار إلى أن مسلسل ”أحلام سعيدة“ ناقش قضايا عديدة تخص المرأة في إطار اجتماعي كوميدي، فهو يتناول قصة ثلاث سيدات، تمر كل واحدة منهن بمشاكل في حياتها الخاصة تؤرقها وتعكر صفوها.

والمسلسل من بطولة يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، ونور محمود، وعماد رشاد، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج العدل جروب.

2022-05-received_5425932170752906

سمية الألفي هي ابنة شقيق الفنانة سمية الألفي، ودرست التمثيل والإخراج والفنون البصرية في الجامعة الأمريكية، كما درست الفلسفة وعلم النفس، وقد أسند إليها أول بطولة لها في فيلم ”ورد“ أثناء دراستها في الجامعة، وشاركت في مسلسل ”الحب فرصة أخيرة“، و“لدينا أقوال أخرى“.

وكانت الفنانة يسرا قد كشفت عن سبب مشاركتها في المسلسل قائلة: ”الحقيقة أنني كنت أتمنى وأبحث عن تقديم عمل كوميدي هذا العام، والحمد لله وفقت في ذلك من خلال مسلسل ”أحلام سعيدة“، وأكثر ما حمسني له أن شخصية ”ديدي هانم“ التي أجسدها في المسلسل تعتبر جديدة عليّ ولم أقدمها من قبل طوال مشواري الفني سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية، كما أنها شخصية غير تقليدية واستفزتني بمجرد أن تعرفت عليها عند قراءتي للسيناريو، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور مثلما استمتعت بها“.

View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وأضافت: ”علاقتي بعمرو عرفة ليست علاقة ممثلة بمخرج، بل إنها علاقة صداقة قوية مستمرة منذ سنوات طويلة، وهو عشرة العمر الوفي وبيننا العديد من الذكريات التي لا يمكن أن تنسى أبدا، فأول تعاون بيننا كان في فيلم ”ضحك ولعب وجد وحب“ مع النجم العالمي عمر الشريف والنجم عمرو دياب، فكان مشرفا على الإنتاج، وهذه كانت أول وآخر تجربة إنتاج لي ولا أفكر في تكرارها مرة أخرى؛ لأنها تحتاج إلى مهارة خاصة، كما تعاونت معه كمخرج في مسلسل ”سرايا عابدين“، والحقيقة أنه شخص مريح جدا في كل شيء ولذلك أتمنى العمل معه دائما.