تعاطف كبير بعد ذبح نانسي خوري في "كسر عضم".. وشبهات حول فايز قزق
مشاهير سينما وتلفزيون
02 مايو 2022 19:19

تعاطف كبير بعد ذبح نانسي خوري في "كسر عضم".. وشبهات حول فايز قزق

avatar جورجيت حماتي

استطاعت الحلقة 31 من المسلسل السوري ”كسر عضم“ تأليف علي معين صالح، وإخراج رشا شربتجي، إلهاب حماس المتابعين بأحداث مفاجئة وتشويق كبير.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهد وفاة ”نهى- نانسي خوري“ في الحلقة بكثافة وسط تعاطف كبير من متابعي المسلسل حول مصيرها البائس، ورحلة حياتها القصيرة، لتغلب التفاعلات الحزينة، والكلمات المؤثرة من خلال التعليقات الخاصة بجمهور المسلسل.

ويبدأ المشهد مع التخطيط لخطفها بغية استدراج صديقتها المقربة ”يارا- ولاء عزام“ إلى مكان الاعتقال وقتلها كونها الجهة المستهدفة، وينجح الخاطف في اعتقال ”نهى“ بالاتفاق معها عن طريق الاتصال بـ ”يارا“ وطلب المعونة منها في ظرف طارئ، وبالفعل يتم إخبارها قبل تراجع ”نهى“ في اللحظات الأخيرة وإخبارها الحقيقة، ليقوم الخاطف بذبحها بالسكين، ففارقت الحياة على الفور.

2022-05-FB_IMG_1651512769878

وتحضر ”يارا“ إلى مكان الجريمة لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على صديقة الأوقات الصعبة والمهمات الشاقة في أصعب الظروف وأسعدها في آن واحد، وتصرخ ”يارا“ باكية: ”هي تاني مرة يالله“ وسط حشد شعبي كبير.

2022-05-Screenshot_20220502-203557_Twitter

وفي سياق آخر؛ تبدأ الشبهات حول ”الحكم- فايز قزق“ فيما يتعلق بقتل ”فيصل- محمد قنوع“ وشقيقته زوجة قزق السرية ”علا“، بسبب مكيدة دبرها مساعده ”أبو مريم- كرم الشعراني“ مع المحامي ”أغيد- أيمن عبد السلام“، وبدأت من خلال وضع بصمات ”الحكم“ في منزل المغدورة وتزوير ضبط سرعة زائدة باسم ورقم إحدى سياراته يوم الجريمة.

وكان ”أبو مريم“ قد بدأ بتدبير مكيدة لـ ”الحكم- فايز قزق“ غامضة بعض الشيء لم يتم الكشف عنها بشكل واضح بعد في الحلقة السابقة، إلا أنه طلب من ”الحكم“ مبلغاً كبيراً لقاء تنفيذ حكم الإعدام بـ ”مؤيد“ صديق ابنه الراحل ”ريان“ دون استئناف الحكم مجدداً.

2022-05-Screenshot_20220502-203428_Facebook

ويقع ”سومر- يوشع محمود“ ضحية كمين بعض اللصوص السارقين للنقود بالعملة السورية، بحجة تصريفها بالقطع الأجنبي، لتتم سرقة الأموال وضربه بشكل مبرح لحد الوصول للقتل قبل وصول صديقه فجأة وتدخله لكنه خسر كل ما يملك.

والمسلسل من بطولة فايز قزق، كاريس بشار، نادين خوري، خالد القيش، كرم الشعراني، سامر إسماعيل، ندين تحسين بيك وغيرهم من نجوم الدراما السورية.