محمد الأحمد يحتفل بنجاح "للموت2".. وصفاء سلطان تعتبره نجمها المفضل
مشاهير سينما وتلفزيون
02 مايو 2022 19:03

محمد الأحمد يحتفل بنجاح "للموت2".. وصفاء سلطان تعتبره نجمها المفضل

avatar آية ابو نظام

أعرب الفنان السوري محمد الأحمد، عن سعادته بمحبة الجمهور والأصداء الإيجابية التي حققها مسلسل ”للموت 2“ تأليف نادين جابر، إخراج فيليب الأسمر، موجها الشكر للجمهور وفريق العمل.

ونشر الأحمد عبر حسابه الرسمي في ”إنستغرام“ صورة تجمعه بفريق العمل، وكتب: ”اليوم يمكن غرقت أحلام هادي، بس رح تبقى جزء حلو مني للموت، شكراً لكل الحب اللي غمرتونا فيه، لمتابعتكن بكل هاد الشغف، كل الشكر لشركة أيغل فيلمز والأخ الكبير جمال سنان على الاهتمام لصناعة دراما مهمة وجميلة“.

كما شكر العديد من الفنانين الذين وصفهم ”بشركاء النجاح“ وهم ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، جويل داغر، وكل نجوم العمل.

ولم ينسَ الفنان السوري المخرج فيليب أسمر الذي وصفه ”بالرائع“ والكاتبة ندين جابر، وأيضا مدير الإضاءة والتصوير بشير الحاج، وجويل بيطار، نبيلة جاد الله، ضياء الأشقر، هيثم نجار.

واختتم منشوره موجها الشكر لكل من ساهم بإنجاز العمل بأحلى صورة، معلقا: ”ولجميع الفنانين والفنيين وأي شخص بذل جهد لنجاح العمل“.

2022-05-٢٠٢٢٠٥٠٢_١٦٤٩٥٦

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لأعماله، ومشيدين بإبداعه، ومنهم الفنانة سوزان نجم الدين، ماري تريز معلوف، أيمن عبد السلام، وصفاء سلطان التي وصفته ”بنجمها المفضل“ معلقة: ”مبروك نجمي المفضل“.

وانهالت التعليقات أيضا من قبل متابعي الفنان السوري، معربين عن إعجابهم بشخصيته في المسلسل، وقدرته على تجسيد الدور بشكل صحيح، وإعطاء نكهة خاصة، فعلق أحد المتابعين: ”ألف مبروك نجاح مسلسل للموت أبدعت يا غالي“، ووصف آخر الأحمد ”بالمبدع“ معلقا: ”كتلة من الإبداع والتألق“.

كما أبدى أحد المتابعين إعجابه بالمسلسل قائلا: ”أحلى وأجمل مسلسل حضرتو بحياتي، حبيناكم ورح نشتاق الكم كتير“.

وكان المسلسل قد حظي بنجاح كبير، الأمر الذي جعله يستحوذ على الساحة الدرامية في السباق الرمضاني، بين الأعمال المشتركة تحديدا.

و ”للموت2“ هو دراما تشويقية، حول خطايا البشر، ومن ضمنها الطمع وحب السلطة، وما يمكن أن يحدث للبشر تحت سطوة هاتين الخطيئتين.

ودارت قصة الجزء الثاني، حول انتقام ”هادي- محمد الأحمد“ من العصابة التي استغلته للاستحواذ على أمواله، بعد أن أكتشف أن زوجته ”ريم- دانييلا رحمة“ من ضمن العصابة، التي أودت بحياة والدته بعد اختطافها في الجزء الأول، وانتحار شقيقه الذي يؤدي دوره خالد القيش.

وشارك في بطولته ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، أحمد الزين، بديع أبو شقرا وغيرهم.