"كسر عضم" يتفرّد بأحداث مشوقة.. وبطولات تحسب لخالد القيش في الحلقة 30
"كسر عضم" يتفرّد بأحداث مشوقة.. وبطولات تحسب لخالد القيش في الحلقة 30"كسر عضم" يتفرّد بأحداث مشوقة.. وبطولات تحسب لخالد القيش في الحلقة 30

"كسر عضم" يتفرّد بأحداث مشوقة.. وبطولات تحسب لخالد القيش في الحلقة 30

لم يقفل مسلسل "كسر عضم" الحكاية في الحلقة 30 أسوة ببعض الأعمال الدرامية السورية، ليستمر بجملة من الأحداث المشوقة والحماسية بحسب وصف متابعيه، وازدياد تعقيد خيوط اللعبة.

وتستمر بطولات ومداهمات الرائد "مروان- خالد القيش" تألقاً وحماساً حلقة بعد الأخرى، لتكون أعظمها مداهمة اقتحام السكن الجامعي وإلقاء القبض على صاحب أكبر شبكة حيازة ممنوعات في المكان "سامر- يزن السيد" وسط تصفيق وهتافات وزغاريد من فتيات السكن الجامعي كردة فعل طبيعية على ظلم انجلى وعدل تحقق وحقيقة ظهرت للعلن، ليحقق الرائد بذلك نصراً ساحقاً على خصم قوي مدعوم من قبل سلطات عليا.

وبدأت الخطة مع إطلاق سراح "سامر" في بداية الحلقة مع تمكن "مروان" و "عبلة- كاريس بشار" من الوصول لإثباتات خطيرة تدين "سامر" باستخدام كرت ذاكرة خاص بالأخير، تم إحضاره من قبل "علاء- حسن خليل". وانتهت المداهمة بالقبض عليه وإذلاله خلال التحقيق معه مع تلقي عدة ضربات من القيش كضرورة للاعتراف.

وتنهي "شمس- ندين تحسين بيك" علاقتها بـ"دانيال" مع تبرير ذلك له، باستذكار ماضيها الأليم عن قصة حب مزيفة، كانت غطاء لرغبات وغرائز وابتزاز بمقاطع فيديو فاضحة، ليرحل "دانيال" بعد معرفته القصة كاملة.

في حين تنجح "نهى- نانسي خوري" و "رندة" في وضع "أم وردة- رنا جمول" تحت سياسة الأمر الواقع وانتزاع سندات الأمانة منها، بعد خطة محكمة لإلقاء القبض عليها متلبسة أثناء تواجدها على طاولة "القمار" لينتهي الأمر بقبولها على شروط الفتيات والخروج من الحجز.

ويبدأ "أبو مريم- كرم الشعراني" بتدبير مكيدة لسيده "الحكم- فايز قزق" غامضة بعض الشيء لم يتم الكشف عنها بشكل واضح بعد، إلا أنه طلب من "الحكم" مبلغاً كبيراً لقاء تنفيذ حكم الإعدام بـ"مؤيد" صديق ابنه الراحل "ريان" دون استئناف الحكم مجدداً.

ويستمر المسلسل في إثارة تساؤلات عند الجمهور، وصياغة سيناريوهات لأحداث متوقعة دون الجزم بتحققها، إذ لا يزال العمل متصدرا المشهد الدرامي السوري بامتياز خصوصاً مع الاقتراب من نهاية الحكاية المشوقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com