جمهور سوري يختار مسلسل "كسر عضم" الأفضل في شهر رمضان
مشاهير سينما وتلفزيون
01 مايو 2022 18:14

جمهور سوري يختار مسلسل "كسر عضم" الأفضل في شهر رمضان

avatar شذى معلا

شهدت الدراما السورية خلال العام الجاري نجاحاً طالما انتظره عشاقها، ومتابعوها بعد سنوات طويلة من الجمود، وضعف الكم والنوع، وقلة الإنتاج بسبب الأزمة السورية التي أثرت على العمل الفني.

وقدمت الدراما السورية خلال رمضان 2022 الكثير من الأعمال المتنوعة بين المسلسلات الاجتماعية، والبيئة الشامية، والكوميدية، وظهر خلالها أبرز نجومها، وبرزت مجموعة أعمال استطاعت أن تحقق إقبالا لدى الجمهور، كما حققت أصداء إيجابية على مستوى عالٍ، لتشكل بداية، وخطوة أولى لعودة جيدة لها بعد سنوات من الجفاف.

ومع انتهاء عروض الأعمال الدرامية، في سباقها بشهر رمضان الكريم، موقع ”فوشيا“ استطلع آراء الشارع السوري حول أبرز المسلسلات التي تابعها في رمضان، ورأيه بالعمل الأفضل، وأكثر الأعمال التي استطاعت أن تجذبه منذ بداية الحلقات حتى آخرها، لتأتي غالبية آراء من التقتهم كاميرا ”فوشيا“ لصالح مسلسل ”كسر عضم“ تأليف علي معين صالح، وإخراج رشا شربتجي وإنتاج كلاكيت ميديا، وبطولة نخبة من نجوم الدراما السورية.

كذلك كان لمسلسل ”مع وقف التنفيذ“ تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف سبيعي وإنتاج إيبلا الدولية نصيب كبير من القبول لدى الجمهور، ليحصل على أصوات جيدة من قبل من التقيناهم من الجمهور السوري في العاصمة دمشق.