يزن خليل يتغنى بأداء فادي صبيح.. وصباح الجزائري وأمل عرفة تتفاعلان
مشاهير سينما وتلفزيون
30 أبريل 2022 23:23

يزن خليل يتغنى بأداء فادي صبيح.. وصباح الجزائري وأمل عرفة تتفاعلان

avatar جورجيت حماتي

أعرب الفنان السوري يزن خليل، عن إعجابه الكبير بأداء الفنان فادي صبيح في مسلسل ”مع وقف التنفيذ“، تأليف يامن حجلي وعلي وجيه، وإخراج سيف الدين سبيعي.

وشدد خليل على مساندة صبيح له ولجميع الفنانين الشباب في التعامل معهم بتواضع وبشكل قريب منهم في كثير من الأحيان، رغم الباع الطويل له في مهنة التمثيل، والأدوار المهمة المقدمة من قبله في مسيرته المهنية الحافلة.

واختتم خليل منشوره بتوجيه الشكر لصبيح على الاحتواء مع وصفه له بالشغوف، فكتب: ”لما نجم بحجم فادي صبيح بيبني معك لحظة كإنو متخرج مبارح من المعهد وعم يحاول يثبت حالو… مع انو صرلو سنين وسنين نجم وعامل أدوار معلمة بوجداننا كلنا… وقتها بس بتعرف شو يعني #شغف… شكرا على هذا الاحتواء ايها الشغوف شكرا ابو نواااار”.

2022-05-Screenshot_20220501-002440_Facebook

وتفاعل العديد من الفنانين والمتابعين مع منشور يزن خليل، منهم الفنانة صباح الجزائري، وكاتب المسلسل الفنان السوري يامن حجلي، والفنانة أمل عرفة التي علقت بعبارة: ”يعطيكن ألف عافية“.

كذلك تغزلت الفنانة سهير صالح بالثنائي معلقة: ”فعلا قمرين“. في حين أعرب الإعلامي السوري عبدالله حلاق عن إعجابه بعائلة ”الباري“ بعبارة: ”بيت الباري كلن على عيني هالسنة“.

2022-05-Screenshot_20220501-002615_Facebook

وأثنى المتابعون على روعة أداء الثنائي، وتناغمهما في المسلسل، مع تمني التوفيق والنجاح الدائم لهما.

ويشكل الفنانان ثنائيا قويا في المسلسل، وهما أعمدة أركان آل ”الباري“، لكن الأحداث تتصاعد وتتطور، بعد اكتشاف الأخ الأكبر ”هاشم- فادي صبيح“ بأن شقيقته ”عتاب- صفاء سلطان“ ما تزال على قيد الحياة، وإخفاء الأخ الأوسط ”بشير- يزن خليل“ حقيقة الأمر.

كذلك يواجه الأخير تحديا كبيرا بعد مغادرة ”هاشم“ للمنزل وتعرضه لضغوطات بغية بيع منزل العائلة، لكن زوجة ”هاشم“ ”سكر-شكران مرتجى“ تمنع حصول ذلك.

ويشارك يزن خليل أيضا في مسلسل ”جوقة عزيزة“ من كتابة خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق بشخصية ”شكري الطشت“، كذلك في المسلسل السوري الاجتماعي ”على قيد الحب“ بدور ”وليد“، وهو من تأليف فادي قوشقجي وإخراج باسم السلكا.

في حين يستكمل صبيح ظهوره بشخصية ”طبنجة“ في الجزء الثاني من مسلسل ”حارة القبة“ من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي.