"من شارع الهرم إلى" الحلقة الأخيرة.. إشادة بنهاية قصته وبأداء هدى حسين
مشاهير سينما وتلفزيون
30 أبريل 2022 2:12

"من شارع الهرم إلى" الحلقة الأخيرة.. إشادة بنهاية قصته وبأداء هدى حسين

أسدل الستار على مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ بعد عرض الحلقة الـ 28 والأخيرة، الجمعة، وسط ردود أفعال غلب عليها طابع الإشادة من قبل الجمهور، وتحديدًا للنجمة هدى حسين، وبنهاية قصة العمل الدرامي.

وشهدت الحلقة الأخيرة انتصار ”كريمة“ التي تؤدي دورها الممثلة نور الغندور، بعد أن أخذت حقها، بشكل غير متوقع، وفق معلقين.

إضافة إلى ذلك؛ أظهرت ”كريمة“ مخططها الانتقامي أمام الدكتورة عبلة التي تؤدي دورها ”هدى حسين“، وأبنائها، وبعد أن اتخذت الأخيرة قرارًا بإعطاء ”كريمة“ حقها من الإرث، تعرضت للتسمم.

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

وكان أبناء ”عبلة“ ينوون تسميم ”كريمة – نور الغندور“ من أجل الحصول على الإرث، غير أن (عبلة) من تناولته ففارقت الحياة.

وكانت ”عبلة“ قد طلبت من أبنائها قبل وفاتها أن يعطوا (كريمة) حقّها كاملا؛ إذ يتم كشف أنها لم تكن راقصة كما كانت الفكرة سائدة من قبلهم، بل هي ابنة (سعدة) التي توفيت وأخذت (عبلة) إرث زوجها وحدها وحرمت (كريمة) منه وهذا يعني أن أبناء (عبلة) إخوان (كريمة).

وظهرت ”كريمة“ نور الغندور في نهاية الحلقة، قائلة ”الحدوتة خلصت“، وتركب طائرة بدت وكأنها خاصة وتقول إن (كريمة) ماتت في الماضي وهي الآن تدعى (كريمة عبد القادر) وتتحدث الخليجية ومظاهر الثراء تظهر عليها بعد أن ورثت ما قيمته 30 مليون ريال، وترتدي الكعب العالي والنظارات الشمسية والألماس.

وتصدر اسم المسلسل ”من شارع الهرم“ الترند على موقع تويتر، وسط ردود أفعال كبيرة من جانب الجمهور.

وفي رصد لبعض التعليقات، كتبت فتاة: ”هدى حسين العامود الفقري لشارع الهرم هل أقنعتكم النهاية؟ ممكن أن تكون مقنعة وكل أخذ عقابه وحسابه، بس كنت معصبة كتير وما أعرف ليش !!!“.

وأضافت أخرى: ”اقسى أنواع الالم لما أولاد يقسون على اهلهم على امهم وابوهم خاصه اذا كانوا الام او ابو في لحظات ضعف او مرض فجاءة اولاد يتحاولون وحوش“.

وأشادت متابعة ثالثة بنهاية قصة العمل الدرامي وقالت: ”مسلسل رائع بكل المقاييس حتى النهاية قوية وغير متوقعه ومختلفه عن كل نهايات اي مسلسل اللي تعودنا على نهاياتهم المكررة والمتوقعة تلقائيا“.

وأيدتها معلقة بالقول: ”النهايه فخمه مع اني حزنت ع عبلة صراحة“، وأيضًا: “ اكثر نهاية واقعية .. برافوو“، و“ قوي المسلسل يفوز“.

وذهب طرف آخر للإشادة بأداء نجمات المسلسل، فكتبت متابعة: ”أفضل أداء من أول حلقة لآخر حلقة : هدى حسين بدون شك لولوة الملا أبدعت كالعادة بأدائها العفوي إيمان الحسيني مبدعة مبدعة مع أن دورها سخيف وجذبني بآخر 3 حلقات خاصة أداء ليلى عبدالله تجننن أبدعتتتت صدگ“.

وأيضًا: ”#من_شارع_الهرم_الي اعظم مسلسل عربي وافضل مسلسل خليجي ولن يأتي مسلسل بجماله الا اذا كانت الممثلة هدى حسين والكاتبة هبه مشاري“.

وقالت أخرى: ”بـ 28 حلقه بس نجمه رمضان الأولى وأعظم ممثله في السنة والعقد الأخير.. هدى حسين يا هدى حسين“، و“ شعور نهاية مسلسلك أقوى من اي شعور ابدعتوا وتألقتوا عشنا مع ماما عبله أجمل 28 يوم ♥️العمل الوحيد اللي فاز بقلوبنا بكل تفاصيله وبكل حواراته براڤوو“.

مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.