نانسي صلاح: واقعي وراء نجاحي في دور الشر بـ "يو تيرن".. وتدافع عن ريهام حجاج
مشاهير سينما وتلفزيون
29 أبريل 2022 21:06

نانسي صلاح: واقعي وراء نجاحي في دور الشر بـ "يو تيرن".. وتدافع عن ريهام حجاج

avatar أحمد الشافعي

قالت الفنانة المصرية نانسي صلاح، إنها استوحت ما تعرضت له من واقع مؤلم ومواقف الشر في حياتها الشخصية لتجسيد دور الشر في مسلسلها ”يو تيرن“ الذي نافست به في ماراثون دراما رمضان وقامت ببطولته الفنانة المصرية ريهام حجاج.

وأضافت الفنانة أن هذا الدور يمثل نقلة كبيرة في مشوارها الفني، معلقة: ”هتشوفوا شر كتير الفترة الجاية“.

وتابعت في تصريح خاص لـ“فوشيا“، أنها شعرت بوجود محبة كبيرة من الجمهور بشأن هذا الدور، لذلك فإنها لا تمانع من تجسيد أدوار الشر في الدراما مرة أخرى، لأن الجميع تعرض للشر من أشخاص آخرين، وهذه المواقف آلمتهم، معقبة: ”عندما نرى موقف شر نستحضر ما تعرضنا له في حياتنا ونتعاطف مع الشخص الطيب الذي تعرض لهذا الشر حتى نتمنى ضرب المذنب وربما قتله لأننا لم نجد الفرصة حينما وقعنا في ذات الموقف للحصول على حقنا“.

2022-04-381249_0

ونوهت نانسي صلاح، بأنها حال تعرضها لموقف شر من أحد لا تحرص على الحصول على حقها بل تلجأ إلى تفويض أمرها لله الذي يأتي لها بحقها، مردفة: ”حتى لو ماشيين في صندوق أو جنب الحيط هتلاقي حد غلس يناكفك بدون سبب“.

وعن أبرز ردود الأفعال التي تلقتها، قالت نانسي صلاح، إن الجمهور يراها في الشارع ويقول لها بعضهم: ”إنت إيه ده إحنا عايزين ناكلك وإحنا عايزين نضربك بس بنحبك بردوا“، مبينة أنها قابلت منذ أيام في أحد المحلات طفلة صغيرة كانت ترغب في التقاط صورة معها ولكن والدتها رفضت قائلة: ”مش عاوزة أصورك معاها مش طايقاها“، وتابعت أنها وجدت الطفلة تعبر عن حبها لها وأنها قهرتها في ثوب تلك الشخصية.

ودافعت نانسي صلاح، عن بطلة المسلسل الفنانة المصرية ريهام حجاج، في ظل ردود أفعال البعض على العملن قائلة إن هناك الكثير ممن تكون وجهات نظرهم مختلفة، واستطردت: ”ملناش دعوة باللي ينتقد.. وبنحترم وجهات النظر للكل ولكن أنا كنانسي شايفة ريهام عملت الدور حلو أوي وفي السوشال ميديا في اختلاف ولكن ريهام شاطرة وظهرت بشكل كويس“.

ووجهت نانسي صلاح، الشكر لفريق عمل مسلسل ”يو تيرن“، بشكل عام وخصت المخرج سامح عبدالعزيز وبطلة العمل ريهام حجاج والمنتج جمال العدل، إضافة إلى توجيهها الشكر للفنانة روجينا التي عملت معها في مسلسل ”انحراف“، ومخرج العمل رؤوف عبدالعزيز.

2022-04-1132094-D986D8A7D986D8B3D989-D8B5D984D8A7D8AD

وبينت أنها شاهدت بعض أعمال زملائها الفنانين قبل أيام قليلة وعلى رأسها مسلسل ”بطلوع الروح“، حيث أشادت بالفنانة منة شلبي قائلة لها: ”إيه يا منة القمر ده الدور حلو وأكتر حاجة بتعجبني في منة إنها مش بتعيط مرة واحدة لأ بتحزن دموعها وبتبكي بعد تراكم وشابوه للدور بتاعها“.

وعن جديدها الفني، أكدت نانسي صلاح، أنها بعد الحصول على إجازة من تصوير ”يو تيرن“ ومسلسل ”انحراف“ ستبدأ في قراءة سيناريو فيلم ”ماما حامل 2“ تمهيدا لبدء التصوير، مختتمة أن الفيلم نجح في جزئه الأول ورأى الجمهور أنه يستحق جزءا ثانيا وسيكون بأبطال الجزء الأول أنفسهم دون تغيير.

وتدور أحداث مسلسل ”يو تيرن“ حول ”يارا الكردي“، وهي ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها وحبيبها ”يوسف“، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة ”خالد“ ابن خالتها الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، ولكن يقع حادث سير يغير مجرى الأمور.