"الكبير" يغازل شيرين رضا.. ومربوحة تورط هنادي مهنا مع زوجها أحمد صالح
مشاهير سينما وتلفزيون
29 أبريل 2022 20:41

"الكبير" يغازل شيرين رضا.. ومربوحة تورط هنادي مهنا مع زوجها أحمد صالح

avatar محمد موسى

شهدت حلقة جديدة من مسلسل ”الكبير أوي 6″، إقامة مهرجان المزاريطة السينمائي، بحضور العديد من نجوم الفن، ووثقت أحداث الحلقة الأجواء بطرق كوميدية.

وقرر الكبير (أحمد مكي) أن تكون زوجته مربوحة (رحمة أحمد) ضمن فريق مذيعي المهرجان، مع جوني وهجرس، كما حرص أيضا على أن يكون الدكتور ربيع هو مخرج المهرجان.

واعترض جوني على مربوحة لتقديمها المهرجان، ولكنها أبلغته أن الكبير صاحب المهرجان ووافق على تقديمها.

واستضافت مربوحة (رحمة أحمد) زوجة الكبير (أحمد مكي) الفنانة هنادي مهنا في إحدى فقرات المهرجان، لتقوم بسؤالها عدة أسئلة غريبة، وأثناء الحديث معها أخبرتها أنها لا تعلم قيمة الأموال التي يتقاضاها زوجها الفنان أحمد خالد صالح، عن أعماله الفنية، ثم تخبرها بأنها لابد لها أن تأخذ حذرها منه حتى لا يخونها.

كما غازل الكبير الفنانة شيرين رضا، إذ قال لها عندما رآها: “هنا سأسكت قليلا احتراما لهذا الجمال” لتسأله شيرين رضا: “انت مين”، فيخبرها بأنه الكبير.

وظهر الفنان محمد ممدوح في الحلقة، ضمن ضيوف مهرجان المزاريطة السينمائي، فاستضافه هجرس (محمد سلام)، للحديث عن المهرجان، وبدأ في طرح الأسئلة عليه لكنها كانت غريبة جعلته يظن في البداية أنه برنامج مقالب.

وقال ممدوح إنه لا يحب برامج المقالب، وتوجه لهجرس وجذب شعره وقال له أنت رامز أكيد، وعندما اكتشف أنه أخطأ اعتذر، لكن هجرس ظل يسأل أسئلة غريبة.

وعندما قال ممدوح إنه يخاف من المهرجانات وتوتره، رد هجرس موجها حديثه للجمهور قائلا وهذا أول تصريح من الفنان محمد ممدوح أنه لا يحب المهرجانات ولا الوسط ولا زملاءه، فانفعل عليه ممدوح وطالبه أنه يقول ما قاله بالضبط.

وسأله أن له تصريحا يقول فيه إن الممثل الرجل يقدم كل الأدوار إلا الإغراء، فقرر محمد ممدوح مجاراته وقال له أنا لم أقل هذا والممثل يقوم بأي دور منها لبس المايوه.

مسلسل ”الكبير أوي“ من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.