مصطفى شعبان: الطفل مهند وراء تقديم "دايماً عامر".. وهذا مصير "ملوك الجدعنة 2"
مشاهير سينما وتلفزيون
29 أبريل 2022 14:41

مصطفى شعبان: الطفل مهند وراء تقديم "دايماً عامر".. وهذا مصير "ملوك الجدعنة 2"

avatar أحمد الشافعي

قال الفنان المصري مصطفى شعبان، إن الطفل ”مهند“ وهو أحد الأطفال من ”ذوي الهمم“ هو السبب الرئيسي وراء تقديم فكرة مسلسل ”دايماً عامر“ الذي ينافس في ماراثون دراما رمضان الجاري.

وأضاف شعبان أنه منذ مقابلة الطفل في مؤتمر ذوي الهمم مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وطلبه مشاركته في مسلسل قد أوحى له بفكرة استهداف شريحة عمرية معينة يقدم لها هذا المسلسل.

وتابع مصطفى شعبان، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، أنه منذ تقديم سيناريو مسلسل ”دايماً عامر“ له وهو يتذكر الطفل ”مهند“، فحرص على أن يستهدف تلك الشريحة العمرية من الشباب لتوجيه العمل لهم.

وأشار إلى أن المسلسل حقق المراد منه، وهو جذب فئات عمرية من الشباب كانت تشاهد الأعمال الأجنبية ودراما المنصات لكنها هذا العام اتجهت لمشاهدة المسلسلات العربية و“دايماً عامر“ أحدها.

في سياق متصل، أكد مصطفى شعبان، أنه انتهى من تصوير مسلسله قبل يومين فقط وهو ما جعله لا يستطيع مشاهدة أي أعمال خاصة بالزملاء في الوسط الفني، مردفا أنه بدأ في مشاهدة ”المشوار“ و“الاختيار 3″ فقط مبديا إعجابه بهما.

2022-04-68aba4525f

ونوه مصطفى شعبان، إلى أنه لا يمانع من الظهور في مسلسل ”ملوك الجدعنة“ من خلال جزء ثان للعمل، واضعاً شرطاً واضحاً وهو كتابته بشكل جيد ويؤخذ من منظور مختلف، وتابع بأنه لا يستطيع تصنيف مسلسل ”توبة“ على أنه استكمال لمسلسل ”ملوك الجدعنة“ وقام به عمرو سعد منفرداً لانه لم يشاهد العمل حتى الآن.

2022-04-1-SHAHID-VIP-RAMADAN-MA3ANA-D985D984D988D983-D8A7D984D8ACD8AFD8B9D986D8A9-POSTER

مسلسل ”دايما عامر“، من أبرز الأعمال التي تعرض في دراما رمضان الجاري، حيث يناقش مشاكل التعليم في مصر وسط إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد من خلاله مصطفى شعبان، شخصية ”عامر“، وهو مشرف اجتماعي.

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، ولبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، لاما كتكت، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، شريف دسوقي، محمد محمود، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وإخراج مجدي الهواري.

يذكر أيضاً أن مخرج المسلسل مجدي الهواري، كان قد قام بتكثيف ساعات التصوير للانتهاء من الحلقات الأخيرة من المسلسل، حيث غادر نجوم الفن لوكيشن التصوير ، بينما يستكمل ”الهواري“ مونتاج الحلقات المتبقية، لتسليمها للجهة المنتجة في مواعيدها المحددة.