ظافر العابدين ومنى زكي وأحمد السقا في فيلم "العنكبوت".. هذه ملامحه
مشاهير سينما وتلفزيون
28 أبريل 2022 22:33

ظافر العابدين ومنى زكي وأحمد السقا في فيلم "العنكبوت".. هذه ملامحه

avatar جورجيت حماتي

شوّق الفنان التونسي ظافر العابدين الجمهور لفيلم ”العنكبوت“، بعدما نشر البرومو الرسمي له عبر حسابه في ”إنستغرام“ والذي من المقرر عرضه خلال أيام عيد الفطر المقبل.

وعلق العابدين على المنشور: ”الإعلان الرسمي لفيلم العنكبوت فيلم عيد الفطر بجميع دور العرض، إنتاج وليد صبري، إخراج أحمد جلال، سيناريو محمد ناير“.

وانهالت على منشور العابدين الكثير من التعليقات الداعمة له، متمنيين التوفيق والنجاح له، وأعرب البعض عن حماسهم لمتابعة تفاصيل شخصية العابدين في الفيلم.

والفيلم من بطولة أحمد السقا، ريم مصطفى، منى زكي، يسرا اللوزي، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم وغيرهم من نجوم السينما المصرية.

وتدور أحداثه حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة وبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

وكان العابدين قد احتفل مؤخرا  بعرض فيلم ”غدوة“ في الإمارات، والذي فاز بجائزة ”فيبرسي“ الحاملة لاسم ”سمير فريد“ عن فئة أفضل فيلم من الاتحاد الدولي للنقاد، بعد أول عرض عالمي للفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الثالثة والأربعين، وهو من إخراج ظافر العابدين وكتابته أيضا بالتعاون مع أحمد عامر، بطولة ظافر العابدين، نجلاء بن عبدلله، البحري الرحالي، غانم الزرلي، رباب السرايري وغيرهم من نجوم الدراما التونسية.

وتنطلق أحداث الفيلم من مرض ”حبيب“ ظافر العابدين ذي التاريخ الأسود في تونس، مصطدما بنجله وزوجته، وفي نهاية المطاف يسلك الولد طريق والده مستكملا مسيرته.

وأكد العابدين مؤخرا على علاقة الصداقة العميقة التي تجمعه بالفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، والمتحققة منذ تصوير الجزء الأول من المسلسل الشهير ”عروس بيروت“، مبينا أهمية الصداقة في الوسط الفني، وخاصة ضمن كادر المسلسل، وانعكاسها على المشهد التمثيلي؛ نظرا لصدق المشاعر بين الممثلين ونبلها فيصبح العمل أكثر إقناعا للمشاهد، مع تمني الاجتماع مع كارمن في أعمال ذات طابع مختلف عما تم تقديمه سابقا.