يزن السيد يعلن انتهاء تصوير كسر عضم.. ويوجه رسالة لرشا شربتجي
مشاهير سينما وتلفزيون
28 أبريل 2022 21:33

يزن السيد يعلن انتهاء تصوير كسر عضم.. ويوجه رسالة لرشا شربتجي

avatar آية أبو نظام

أعلن الفنان السوري يزن السيد، عن انتهاء تصوير مسلسل ”كسر عضم“، تأليف علي معين صالح، إخراج رشا شربتجي، موجها الشكر لمخرجة العمل على الجهد الذي قدمته.

ونشر السيد عبر حسابه الرسمي في ”إنستغرام“ صورة له مع شربتجي، وأرفقها بتعليق أعلن من خلاله انتهاء التصوير، موجها الشكر لكل القائمين في المسلسل.

وكتب الفنان السوري: ”بعد رحلة طويلة وممتعة، انتهى تصوير كسر عضم بكل حب وود“.

وخص الفنان السوري بالشكر مخرجة العمل رشا شربتجي؛ نظرا للتعب الذي قدمته ليبرز المسلسل بأفضل صورة، كما لم ينس الجمهور الذي يتابعه، متمنيا أن يبقى المسلسل عند ”حسن ظنهم“ وينال إعجابهم.

2022-04-345-3

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لأعماله، ومباركين له على انتهاء تصوير المسلسل، منهم الفنانة داليدا خليل، غنوة محمود، آية طيبة، وعلي بوشناق الذي وصف دوره في العمل ”بالنقلة النوعية“، معلقا: ”موفق يزن، نقلة نوعية بهالدور“.

كما انهالت التعليقات من قبل متابعي الفنان السوري، معربين عن إعجابهم بشخصيته في المسلسل، وقدرته على تجسيد الدور بشكل صحيح، وإعطاء نكهة خاصة للعمل، فعلّق أحد المتابعين: ”شكيتك لله شو دورك حلو“، ووصفه آخر ”بأفضل ممثل“، معلقا: ”أفضل ممثل بالعالم بلا شك“.

وأبدى أحد المتابعين إعجابه ”بكسر عضم“ معلقا: ”أفضل مسلسل عندي، عم شاهد برمضان كسر عضم بس“.

2022-04-٢٠٢٢٠٤٢٨_٢٢٥٥٠٨

ويجسد يزن السيد في المسلسل شخصية ”سامر“ صاحب مقولة ”شكيتك لله“، وهو شخص يهمه بالدرجة الأولى حصوله على المال، وذلك عن طريق قيامه بالمتاجرة بفتيات السكن الجامعي واستغلالهم والضحك على عقولهم، لكن تجارته هذه تتأثر ببعض المعوقات والمشاكل؛ نظرا لاكتشافه إصابة ”يمنى – نور علي“ بمرض ”الإيدز“، ليحاول التخلص منها بأي طريقة بسبب خوفه من ”الحكم- فايز قزق“؛ لأنها نقلت المرض له.

وبعد وقت من التفكير يقرر ”يزن السيد- سامر“ التخلص منها عن طريق افتعال حريق في غرفتها تحت مسمى ”القضاء والقدر“، وبعد حدوث الحريق تتوفى عدة فتيات، لكن ”نور علي -يمنى“ كانت قد غادرت المدينة الجامعية قبل افتعال الحريق، ومع تصاعد الأحداث يكتشف ”سامر“ أن ”يمنى“ فرت بالهروب، وبمجرد معرفة ”الحكم“ بأن ”يُمنى“ هي من نقلت المرض له، يطلب من ”سامر“ أن يأتيه بها.

فيحاول ”سامر“ قتل ”يمنى“ ودفنها حيّة، ثم ينقذها ”مروان- خالد القيش“، ويأتي ”أبو مريم- كرم الشعراني“ ويطلب ”يمنى“ من ”سامر“، ليؤكد له أنه قام بقتلها، وعند فتح القبر يعلم أن هناك من أنقذها، ثم يحاول ”أبو مريم، والحكم“ قتله، ليهددهم ”سامر“ أنه لم يُصاب، وإنما الذي قُتل هو صديقه، وأن سر ”الحكم“ لديه وسينشره على السوشال ميديا.

وبمجرد نشر الخبر يأتي ”أبو مريم“ ويضع المسدس على رأس ”سامر“ ويجبره على أن يطل في فيديو على الفيسبوك ليكذّب ما نشره ويقول إن صفحته كانت قد تهكرت، والذي هكرها كان يريد أن يسيء لسمعة ”الحكم“.

وكانت سيدة الأعمال لمى رهونجي قد أعربت عن فخرها بأداء زوجها الفنان يزن السيد في المسلسل.

ويُعد ”كسر عضم“ المسلسل الأكثر شعبية حاليا لدى الجمهور، ولا تكاد أن تنتهي حلقة منه حتى تبدأ بعض الصفحات الفنية وبعض المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي بتداول الحديث حوله، وتناقل أبرز حواراته وأحداثه.

ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم السوريين منهم كاريس بشار، فايز قزق، نادين خوري، سامر إسماعيل، خالد القيش، ولاء عزام، نور علي وغيرهم.