حلمي بكر: تتر "الكبير أوي 6" الأفضل.. وتصرف مطربي المهرجانات الأخير "جريمة"
مشاهير سينما وتلفزيون
28 أبريل 2022 0:23

حلمي بكر: تتر "الكبير أوي 6" الأفضل.. وتصرف مطربي المهرجانات الأخير "جريمة"

avatar أحمد الشافعي

كشف الموسيقار المصري حلمي بكر، عن أفضل تتر في دراما رمضان 2022، قائلا إن جميع أغاني التترات التي شاهدها في مسلسلات هذا العام ”تقليدية“، باستثناء تتر مسلسل ”الكبير أوي 6“ الذي يعد الأفضل من وجهة نظره.

وأضاف بكر، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، أنه من الجيد المزج بين الراب وأجواء الغناء باللهجة الصعيدية في تتر ”الكبير أوي 6″، لافتًا إلى أن تلك التركيبة هي الجديدة وكانت لائقة على العمل الدرامي.

وأوضح أن التترات هي ”اليافطة“ التي يتم من خلالها شراء العمل ومشاهدته، ومن هنا لابد له أن يكون مميزا، وهو الأمر الذي لم يجده في باقي التترات.

وبشأن مطربي المهرجانات هذه الفترة بعدما عادوا للغناء خارج مصر، قال حلمي بكر إن ذلك يعتبر تحايلا على القانون؛ إذ يقوم المطرب باستخراج فيزا سياحية لدولة أوروبية، ويغني في حفلات بطريقة ممنوعة.

وبين حلمي بكر، أن ما يحدث من جانب مطربي المهرجانات ”جريمة“ ترتكب تحت سمع نقابة الموسيقيين والدولة، مردفا أنه كان من الخطأ السماح بسفرهم تحت أي ظرف، لأن ذلك جعل النقابة في أزمة، لممارستهم هذه المهنة بشكل غير قانوني، إضافة إلى أنه لا يوجد بروتوكول تعاون بين النقابات.

وعبر بكر عن استيائه مما يحدث، قائلا: ”أرجو عدم نبش القبور لإظهار الجثث من جديد، لأنه لو تم السكوت عليهم فستكون أجيالنا في خطر والتحايل استكمال لعملية التدمير“.

2022-04-BeFunky-collage-8-4-2

وألمح إلى أن النقابة تتستر على عدد من مغني المهرجانات الذين يقيمون حفلات بشكل غير قانوني، وذلك من خلال عدم قيام المفتش من جهة العمل بمهام أدائه.

يذكر أن مسلسل ”الكبير أوي 6“ من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وعدد من ضيوف الشرف بينهم ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، أسماء جلال، سليمان عيد وغيرهم، والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.