الإفراج عن محاسب مسلسل "بطلوع الروح" بعد اختطافه في لبنان (فيديو)
مشاهير سينما وتلفزيون
27 أبريل 2022 1:55

الإفراج عن محاسب مسلسل "بطلوع الروح" بعد اختطافه في لبنان (فيديو)

avatar فابيان عون

أعلنت الشركة المنتجة ”صادق الصباح“، فجر الأربعاء، الإفراج عن المحاسب المصري صادق روللي، الذي تم اختطافه خلال تصوير مسلسل ”بطلوع الروح“، في لبنان، قبل أيام، بطولة إلهام شاهين، ومنة شلبي.

وقالت الشركة إن الأجهزة الأمنية اللبنانية بالتعاون بين وزارة الداخلية، ووزارة الدفاع وشعبة المعلومات، ومخابرات الجيش، تمكنت من الإفراج عن صادق روللي المحاسب في شركة الصبّاح منذ أكثر من عشرين عاما.

وأضافت الشركة أن روللي يتمتع بصحة جيدة، مقدمة الشكر على كل الجهود المبذولة لإنقاذ المختطف من العصابة في منطقة قرب بعلبك.

وأظهر مقطع فيديو لا تتجاوز مدته 15 ثانية اللحظات الأولى من الإفراج عن المحاسب صادق روللي، وظهر جانبًا من حديثه عن كيفية اختطافه.

وكان روللي قد تم اختطافه بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل ”بطلوع الروح“، الذي بدأ في منتصف شهر رمضان.

واعترض المسلحون سيارة يستقلها فريق مسلسل ”بطلوع الروح“، الذي يناقش خفايا وممارسات تنظيم داعش، واختطفوا المسؤول المالي، ولاذوا بالفرار.

وفوجئت السيارة الخاصة بالعمل الدرامي بإطلاق النار عليها، وأجبروا سائقها على التوقف، ثم أقدموا على خطف المحاسب في شركة ”الصباح“.

وعلى إثر ذلك؛ نفذت الأجهزة الأمنية اللبنانية عمليات دهم في حي الشراونة وثكنة غورو التي يقطنها مهجرون في مدينة بعلبك لإنقاذ صادق روللي.

وكانت بطلة المسلسل الممثلة إلهام شاهين قد صرحت قبل أيام أن جميع الفنانين بخير، لكن تم إلغاء التصوير مؤقتًا في اليوم الذي اختطف فيه المحاسب بسبب الحالة النفسية السيئة التي عانى منها الجميع.

كما نفت شركة ”الصبّاح“ وقتها أن يكون خبر اختطاف الفنان المصري المشارك في المسلسل أحمد السعدني صحيحا، بعد تداوله في وسائل إعلام عربية.

يذكر أن ”بطلوع الروح“ تدور أحداثه حول سيدة يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر، إلى وكر لداعش في سوريا، وعندما تحاول الفرار ينتهي بها الحال في معسكر للهاربات من التنظيم.

والعمل الدرامي من بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.