هالة صدقي تدافع عن نفسها بشأن عودتها كـ"ضيفة شرف" بعد غياب 3 سنوات
مشاهير سينما وتلفزيون
26 أبريل 2022 21:00

هالة صدقي تدافع عن نفسها بشأن عودتها كـ"ضيفة شرف" بعد غياب 3 سنوات

avatar أحمد الشافعي

دافعت الفنانة المصرية هالة صدقي، عن نفسها بشأن مشاركتها في مسلسل ”فاتن أمل حربي“ كـ“ضيفة شرف“ بعد غياب 3 سنوات عن دراما رمضان، قائلة إن الأهم في هذا الأمر هو نجاح الدور وهو ما تحقق، وعقبت: ”الدور نجح وعلم مع الناس واتكلموا عن دوري وأدائي وهذا في حد ذاته نجاح“.

وأضافت صدقي، في تصريح خاص لـ“فوشيا“ أن مسلسل ”فاتن أمل حربي“ له بطلة رئيسية، ومن هنا فمشاركتي في دور ضيف شرف ليس عيبا، معلقة: ”كم من نجوم كبار ظهروا في بطولات مطلقة ولم يحققوا نجاحًا يذكر“.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها شاركت في الكثير من الأعمال بأدوار رئيسية محورية منها: ”عفاريت عدلي علام“ و“ونوس“ ثم ”ليه لأ“ الذي عرض على منصة ”شاهد“.

2022-04-275912905_1132774964187107_7208110422315836458_n-890x564-1

وأردفت الفنانة المصرية قائلة إنها حتى ولو غابت عامين أو أكثر فالأمر ليس أزمة؛ لأن الأهم من وجهة نظرها هو العودة بعمل يشاهده الجمهور، موضحة أنه لا فرق بشأن المشاركة في عمل يعرض على منصة خارج دراما رمضان وبين العمل في الموسم الأهم في العام.

وعبرت هالة صدقي، عن سعادتها بالمشاركة في موسم دراما رمضان، من خلال مسلسل ”فاتن أمل حربي“، متابعة أن نبوءتها قبل رمضان بإثارة العمل لحالة من الجدل وهو ما تحقق بالفعل، وكشفت عن الهدف الرئيسي من المسلسل قائلة إن هناك رغبة في تغيير القانون الخاص بحقوق المرأة على كافة المستويات، خاصةً وأنها تعاني الكثير من الأزمات بعد طلاقها ومع أولادها.

وأكدت هالة صدقي، أنها ما زالت تواصل التصوير لدرجة أنها لا تستطيع مشاهدة مسلسلها، مختتمة أنها ترغب في مشاهدة بعض الأعمال بعد الانتهاء من التصوير بينها: ”الاختيار 3″، ”جزيرة غمام“، ”بطلوع الروح“.

ويناقش مسلسل ”فاتن أمل حربي“ العديد من القضايا، منها الزواج العرفي والزواج الرسمي وقانون الأحوال الشخصية المصري، وغيرها من القضايا التي تهم المرأة، فيما أثار العمل ضجة واسعة منذ عرضه مع مطلع شهر رمضان الجاري وحتى الآن.

يذكر أن مسلسل“فاتن أمل حربي“ شارك فيه عدد من النجوم بينهم نيللي كريم وشريف سلامة وخالد سرحان ومحمد ثروت، وفادية عبد الغني، وجيلان علاء، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل.