نادين نجيم في "علبة سردين" بكواليس "صالون زهرة 2"
مشاهير سينما وتلفزيون
25 أبريل 2022 19:42

نادين نجيم في "علبة سردين" بكواليس "صالون زهرة 2"

avatar مصطفى الحاج

شاركت الفنانة اللبنانية نهلة داوود متابعيها عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام“، مقطع فيديو جديدا تكشف من خلاله عن كواليس الجزء الثاني من مسلسل ”صالون زهرة“، الذي عرض الجزء الأول منه في آب/ أغسطس من العام الماضي.

وظهرت في الفيديو بطلة العمل نادين نسيب نجيم، وهي مستاءة من مكان موقع التصوير، لصغر حجمه، ومن الواضح أنه لا يتسع لتواجد العاملين مع الممثلين في آن واحد، وقالت ساخرة: ”ليش هو في لوكيشن أصلاً، ما في مكان للسكربت وما في محل نوقف، هيدا مش لوكيشن، علبة سردين“.

وعلقت نهلة داوود على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها على ”إنستغرام“: ”لوكيشن قال جايبين علبة سردين وحاطينا بقلبا… نادين ونهلة داوود من كواليس تصوير مسلسل صالون زهرة“.

وعلق مخرج مسلسل ”صالون زهرة“، جو بو عيد على الفيديو: ”إذا مفكّرين انو زهرة مشرعبة بس قدام الكاميرا بتكونوا غلطانين“.

يشار إلى أن الشركة المنتجة ”صباح إخوان“، أعلنت عن عودة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بمسلسل ”صالون زهرة“ من جديد في الجزء الثاني، بعد نجاح كبير حققه الجزء الأول.

ونشرت الشركة المنتجة للعمل الدرامي، عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، صورا للفنانة نادين نجيم، مرفق بها عبارة ”صالون زهرة 2″، وجاء في تعليقها: ”اشتقتوا لزهرة وأنس، مشتاقين للتسريحات والأحاديث والأسرار؟ بنطمنكم إنها راجعة وبقوة.. صالون زهرة بالجزء الثاني قريبا على تطبيق شاهد“.

وقد أعلنت نادين نجيم سابقاً أنها لن تخوض المنافسة الرمضانية لهذا العام، بل ستأخذ استراحة من السباق، لتركز على مشاريع الإعلانات التي دخلت فيها.

وتدور فكرة المسلسل حول فتاة تدير صالون حلاقة نسائيا يشهد الكثير من الأحداث. ويجمع بين المواقف الكوميدية والاجتماعية والرومنسية، ويروي قصص نساء وعلاقاتهن بالرجال، ويعرّج قليلاً لقضية حضانة المرأة المطلقة، والمرأة المعنفة.

وكان الجزء الأول من مسلسل ”صالون زهرة“، جمع نادين نجيم بالممثل السوري معتصم النهار في دور البطولة، إلى جانب نخبة من الممثلين، منهم طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة، وكان العمل مؤلفا من 15 حلقة، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد.