محمود حجازي: انتقالي من الرومانسية للشر في "يو تيرن" أدهش الجمهور
مشاهير سينما وتلفزيون
24 أبريل 2022 23:58

محمود حجازي: انتقالي من الرومانسية للشر في "يو تيرن" أدهش الجمهور

avatar أحمد الشافعي

قال الفنان المصري محمود حجازي، إنه تلقى ردود فعل إيجابية على دوره في مسلسل ”يو تيرن“ الذي ينافس في دراما رمضان الجاري وتقوم ببطولته الفنانة المصرية ريهام حجاج، مبينا أن انتقاله من الرومانسية في مسلسل ”أبو العروسة“ الذي عرض قبل انطلاق شهر رمضان، للشر خلق حالة من الاندهاش لدى الجمهور.

وأوضح حجازي، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، أن من أبرز ما سمعه من الجمهور حول دوره في ”يو تيرن“ كلمات مثل: ”إيه الجحودية دي.. إحنا صدقناك“، حيث إن مشاهده التي جمعته بالفنان توفيق عبد الحميد، الذي جسد شخصية والده كان لها تأثير بالغ مع الجمهور لأنه يمثل الشر مع والده، وهو ما يعد غريبا على شخصيته التي عرفها عنه الجمهور.

2022-04-275848417_499289895011489_543594405436490980_n

وتابع محمود حجازي، أنه عانى وراء الكواليس من مشاهده مع توفيق عبدالحميد بسبب تعاملهما على طبيعتهما خلف الكواليس، وفي المشاهد يكون جاحدا؛ وهو ما جعله مندهشا من الوضع لأنه على المستوى الشخصي يحبه كثيرا، لكنه كان يتفادى أن يتيح لنفسه فكرة الاستمتاع بالمشاهد والمسلسل، مردفا أن العمل ليس مظلوما إعلاميا وأخذ حقه بشكل كبير؛ لأن ردود الأفعال مميزة.

وبين الفنان المصري أنه لا يمانع من المشاركة في عمل مكون من 15 حلقة، ولا يمانع من المشاركة في أعمال رومانسية مجددا بعد دور الشر الذي جسده في ”يو تيرن“، متابعا أنه يتأنى كثيرا في اختياراته لأي دور يقدمه.

واستطرد محمود حجازي، أن مشاركته في مسلسل ”بابلو“ مع الفنان المصري حسن الرداد، أضافت له، مشيرًا إلى أنه لم يجد فشلا للعمل كما يتحدث البعض، أو أن العرض الحصري ربما يكون قد ظلمه.

وتدور أحداث مسلسل ”يو تيرن“ حول ”يارا الكردي“، وهي ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها وحبيبها ”يوسف“، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة ”خالد“ ابن خالتها الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، ولكن يقع حادث سير يغير مجرى الأمور.

ومسلسل ”يوتيرن“ من بطولة ريهام حجاج، والفنان توفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وأيمن القيسوني، وصفاء الطوخي، ونانسي صلاح، ونورهان، وعبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن مسلسل ”بابلو“ من بطولة الفنان حسن الرداد، ويضم كوكبة من النجوم بينهم أروى جودة ونجلاء بدر وسلوى عثمان وهالة فاخر وعثمان محمد علي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.