همام أيمن رضا يعلق بعد انتهاء دوره في "الكندوش 2".. والنجوم يتفاعلون
مشاهير سينما وتلفزيون
23 أبريل 2022 14:08

همام أيمن رضا يعلق بعد انتهاء دوره في "الكندوش 2".. والنجوم يتفاعلون

avatar آية أبو نظام

علّق الممثل السوري همام أيمن رضا، على نهاية شخصية ”شريف“ بعد مشهد قتله في الحلقة الـ 21 من عمل ”الكندوش 2“ تأليف حسام تحسين بيك، إخراج سمير حسين.

ونشر رضا عبر حسابه في ”فيسبوك“ صورة من مشهد قتله، وأرفقها بتعليق أعلن من خلاله عن انتهاء دوره في ”الكندوش 2″، كما شكر والده الفنان أيمن رضا ومخرج العمل سمير حسين، وشركة الإنتاج على إعطائه فرصة تجسيد هذه الشخصية المحورية.

وكتب رضا: ”انتهت حكاية شريف، الحكي اللي بقلبي عنّا كتير، شخصيّة عطيتها من قلبي وحسيت معها بمزيج مركّب جدا من المعاناة والقوة والضعف والخوف والطموح والحب والقسوة والانتقام“.

2022-04-٢٠٢٢٠٤٢٣_١٤٣٤٤٦

وشكر والده الفنان أيمن رضا ومخرج العمل سمير حسين على ”الثقة“ التي أعطوه إياها لتأدية الشخصية، والمراهنة على عمله، ولم ينس شركة الإنتاج وفريق العمل بالكامل قائلا: ”بحبكن“.

كما وجه رضا رسالة للآباء والأمهات للتعامل بشكل صحيح مع أولادهم منذ الصغر وتوجيههم دائما: ”شريف اليوم بالحلقة مات بس في كتير متلو بالحياة لازم اهلن يعرفوا يتعاملوا معن خصوصاً بعمر الصغر لانو هي المشاكل اللي بالصغر بتكبر فينا وبتصير عقدة أو عادة سيئة وماعاد بتروح“.

واختتم منشوره قائلا: ”شكراً لكل اللي عم يعطوني المحبة ويفرحولي قلبي بملاحظاتن ان كان سلبية أم إيجابية بكبر فيكن“.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لأعماله، ومشيدين بإبداعه، ومنهم الفنان عدنان أبو الشامات، سامر إسماعيل، أيمن رضا، عبد المنعم عمايري، وكندا حنا التي علقت: ”اجتهاد وتعب واضحين بكلشي، الأيام الجاية أحلى بتستاهل، مبروك“.

كما أعرب مخرج العمل سمير حسين عن إعجابه بموهبة رضا معلقا: ”مبروك همام، كنت رائع“.

2022-04-٢٠٢٢٠٤٢٣_١٤٣٦٢١

وانهالت التعليقات أيضا من قبل متابعي الفنان رضا، معربين عن إعجابهم بشخصيته في المسلسل، ومؤكدين على إبداعه المتقن في رسم معالم الشخصية بحضور ملفت، فعلق أحدهم: ”بالتوفيق جدا اديت الدور بطريقة مبدعة“، ووصفه آخر ”بالرائع“ معلقا: ”رائع همام“.

2022-04-٢٠٢٢٠٤٢٣_١٤٣٥١٥

كما أبدى متابع إعجابه بقدرة رضا على تجسيد الدور بشكل صحيح، وإعطاء نكهة خاصة للعمل، معلقا: ”برافو همامو حلو كتير والشخصية أثرت فينا كتير يعطيك العافية وموفق عطول وبالنجاح دائماً“.

وكانت الحلقة 21 من مسلسل ”الكندوش 2“ قد شهدت مقتل شخصية شريف التي يجسدها الفنان همام أيمن رضا، وذلك بعد أن قرر الابتعاد والسفر من ”الحارة“ وحرقها بالكامل مع أصدقائه ”حرامية الحارة“ ليغدروا به ويقوموا بقتله قبل حرق الحارة.

2022-04-٢٠٢٢٠٤٢٣_١٤٣٥٣٧

وشخصية ”شريف“ هي الشخصية النافرة بالشكل والمضمون التي تُبرز فكرة أن الولد العاق قد تكون طفولته ونشأته سبباً رئيسياً لتصرفاته وحقده الذي دفعه إلى السرقة كي يصنع لنفسه قيمةً بين الناس ويصبح ”شريف بك“، ليصل في النهاية إلى حتفه بقدميه.

والجدير ذكره أن الفنان همام أيمن رضا يطل في أعمال رمضانية أخرى، حيث يشارك في المسلسل الكوميدي ”الفرسان الثلاثة“ تأليف محمود الجعفوري، إخراج علي المؤذن، إشراف عام أحمد خضر، الذي تدور أحداثه حول ثلاثة أصدقاء تجاوزوا الخمسين من عمرهم، وأنهكتهم ضغوط الحياة وظروفها الصعبة، إذ يحاولون البحث عن حلول لأزماتهم بطريقة كوميدية لطيفة.

كما يطل في الجزء الخامس عشر من مسلسل ”بقعة ضوء“ من خلال مجموعة لوحات جمعته بعضها مع والده الفنان أيمن رضا.