ميدو عادل: شخصيتي في "العائدون" صعبة.. ويرد على انتقاد مسلسل "انحراف"
مشاهير سينما وتلفزيون
23 أبريل 2022 12:28

ميدو عادل: شخصيتي في "العائدون" صعبة.. ويرد على انتقاد مسلسل "انحراف"

avatar نسرين الرشيدي

تحدث الفنان ميدو عادل، عن التحديات التي واجهته في مسلسله الجديد ”العائدون“، الذي يعرض بالسباق الرمضاني الحالي، وعن كواليس العمل مع مواطنه الفنان أمير كرارة، كما علق على الانتقادات التي واجهت مسلسل ”انحراف“ الذي يشارك فيه بظهور خاص هذا الموسم أيضا.

وصرح ميدو عادل لـ“فوشيا“، أنه محظوظ بالمشاركة في مسلسل ”العائدون“ لكونه مختلفا عن أي عمل مخابراتي آخر، حيث يستعرض الشخصيات بشكل غير تقليدي، ويحتوي على جرعة إنسانية وهو ما يجعله من لحم ودم، وقريب من الناس.

وأكد أنه تحمس للعمل وللدور الذي قدمه داخل الأحداث، كونه عملا وطنيا مهما يستعرض أحداثا حقيقية، ويكشف مخططات الجماعات الإرهابية لتدمير مصر، وكيف تصدت الدولة لها، كما يقدم نوعا من الخطاب الدرامي يحتاجه المجتمع هذه الفترة.

2022-04-277579910_516636539828923_7221105836059002521_n

وأكد أنه واجه تحديات وصعوبات كثيرة خلال هذا العمل، تلخصت أغلبها في الشخصية التي جسدها داخل الأحداث عن شاب يتم تجنيده من قبل المخابرات لكونها مليئة بالمشاعر والتحولات التي أجبرته على التنقل ما بين مناطق مختلفة، وكأنها أكثر من شخصية في دور واحد.

وأشار إلى أنه التزم بالسيناريو، وعمل على مذاكرة الدور بشكل جيد، إلى جانب محاولته فهم الأبعاد النفسية للشخصية، حتى يتمكن من الإلمام بخيوطها والمعايشة معها.

وأضاف أن ”العائدون“ بشكل عام يعد من الأعمال الصعبة، بسبب ظروف التصوير من السفر والتنقل ما بين أكثر من دولة، ونوعية العمل الذي يتطلب مجهودا مضاعفا، هذا إلى جانب استمرار التصوير في شهر رمضان.

وأعرب ميدو عادل عن سعادته بالمشاركة في هذا المسلسل، وتعاونه مع المخرج أحمد نادر جلال الذي اعتبره بمثابة مكسب وإضافة لأي فنان، كما تطرق لكواليس العمل مع النجم أمير كرارة، معبرا عن شعوره بالراحة في العمل معه، ووصفه بكونه فنانا موهوبا ومتطورا ومحبا لعمله وملتزما، بينما على المستوى الشخصي وصفه بكونه إنسانا راقيا وبسيطا ومتواضعا.

2022-04-D8AF

وعلق ميدو عادل على الانتقادات التي طالت مسلسل ”انحراف“؛ لما يحتويه من مشاهد عنف وقضايا مثيرة، والذي كان له ظهور خاص فيه، معبرا في البداية عن سعادته بالعمل مع النجمة روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، مؤكدا أن العمل مستوحى من حكايات حقيقية، وأن الواقع أسوأ بكثير، ولكن البعض يرفض رؤية الحقيقة والاقتراب منها، مبينا أن هذا هو دور الفن معالجة القضايا الاجتماعية.

مسلسل ”العائدون“ بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، ميدو عادل، جيهان خليل، السوري أحمد الأحمد، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.