شريف سلامة: شخصيتي بـ"فاتن أمل حربي" استفزتني.. والهجوم عليها دليل نجاح
مشاهير سينما وتلفزيون
22 أبريل 2022 12:13

شريف سلامة: شخصيتي بـ"فاتن أمل حربي" استفزتني.. والهجوم عليها دليل نجاح

avatar نسرين الرشيدي

علّق الفنان المصري شريف سلامة، على موجة الغضب والهجوم الذي تعرض له بسبب شخصيته في مسلسل ”فاتن أمل حربي“ الذي يجمعه بمواطنته النجمة نيللي كريم في سباق رمضان الحالي، وتقييمه للعمل الذي لا يزال يحدث جدلا واسعا على الساحة.

وصرح سلامة لـ“فوشيا“، بأنه لم يغضب إطلاقا من الهجوم الذي تعرض له منذ عرض المسلسل في شهر رمضان بسبب شخصية سيف الدندراوي التي قدمها داخل الأحداث، وأثارت غضب المشاهدين.

وأشار إلى أنه كان يتابع الكثير من التعليقات بنفسه ولمس منها كره الجمهور للشخصية وهو ما يعني أنها قدمت بشكل صادق وأقرب للواقع، وهذا في حد ذاته دليل على النجاح.

2022-04-378425_0

وأكد أنه هو نفسه استفزته الشخصية في البداية، لأنه ببساطة لا يعجبه هذا النموذج من الرجال في الحقيقة، وبالتالي تكوّن لديه شعور بالغضب تجاهها وأيضا مشاعر بالرغبة في تقديمها، ليوجه رسالة للجمهور ويلقي الضوء على قضية مهمة من الواقع، خصوصا أنه يميل لنوعية الشخصيات الحقيقية والتي يقال عنها من لحم ودم.

وبين أنه تلقى العديد من الرسائل الغاضبة التي وصلت في أحيان كثيرة إلى السب والقذف وهو ما جعله يشعر أنه استطاع أن يصل بها إلى الجمهور ويحقق الغرض منها وهو عدم تقبلها ورفض المجتمع لها.

ولفت إلى أنه منذ بدايته الفنية، وهو حريص على انتقاء أعماله، وتقديم أدوار قريبة من الناس والواقع، حيث يشعر دائما بالمسؤولية الشديدة تجاه ما يقدمه للجمهور، والذي يكون حريصا من خلاله على تسليط الضوء على قضية أو توجيه رسالة ما تخص المجتمع.

2022-04-image-87

واعتبر أن هذا العمل بمثابة نقلة في مشواره الفني، ومسؤولية كبيرة تجاه ما هو قادم، معبرا أيضا عن سعادته الشديدة بردود الأفعال الواسعة والنجاح الذي فاق توقعاته للشخصية والمسلسل الذي أثار جدلا واسعا، واعتبره أمرا متوقعا لكونه يسلط الضوء على قضية تعيشها الكثير من السيدات في الواقع مع قانون الأحوال الشخصية.

مسلسل ”فاتن أمل حربي“ بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقى، محمد الشرنوبي، وخالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد ثروت، يارا جبران، جيلان علاء، ومن تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه الكتابة للدراما التلفزيونية، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب.

2022-04-275559449_1240436936777167_4322713834299080252_n