كيفانش تاتليتوغ ينشر الفيديو التشويقي لمسلسله الجديد "الغواصة"
مشاهير سينما وتلفزيون
21 أبريل 2022 19:25

كيفانش تاتليتوغ ينشر الفيديو التشويقي لمسلسله الجديد "الغواصة"

avatar لين محمد

شارك النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، المعروف في الوطن العربي باسم ”مهند“، معجبيه بالإعلان الرسمي لمسلسله القادم الذي يحمل عنوان ”الغواصة“ (Yakamoz S-245)، بعد غيابه عن الساحة الفنية لثلاث سنوات.

ونشر كيفانش تاتليتوغ الفيديو التشويقي لمسلسله، الذي سيعرض على منصة ”نيتفلكس“ العالمية، عبر حسابه على ”إنستغرام“، وأرفقه بتعليق: ”إذا كنت تقرأ هذا، فأنت في مكان لا توجد فيه شمس“.

ويصور الفيديو مشاهد داخلية للغواصة في إنارة ممتزجة بين الألوان الباردة والحارة لإضفاء عنصر التشويق، ولاحظ البعض أن العمل مقتبس من المسلسل البلجيكي ”Into The Night“، وهو مسلسل إثارة وخيال علمي عرض سنة 2015، وقصته مبنية على رواية عفريت الماء القديم للروائي البولندي جاشك دوكاي.

الجدير بالإشارة أن كيفانش قد ظهر في نهاية الموسم الثاني من المسلسل الأصلي ”Into The Night“.

ويتألف مسلسل ”الغواصة“ من سبع حلقات، تدور قصتها حول مدرب غوص يدعى ”آرمان“ يقود غواصة عسكرية برفقة فريقه العلمي بعدما ضربت الأرض بكوارث طبيعية.

ويشارك في العمل كل من كيفانش تاتليتوغ، والنجمة التركية الشهيرة وزغي أوزبرينجي، ويريتش آرال، وإرتان سابان، وجيري هوفمان، وإيس سيشميو أوغلو، أما السيناريو من تأليف جايسون جورج، وأتاساي كوتش، وكانسو تشوبان، وسامي ماراكالي، ومورات أويركولاك.

من جهة أخرى، يستعد كيفانش للمشاركة في فيلم من إنتاج منصة ”نتفليكس“ سيجمعه بالممثلة التركية ”بيرين سات“، وذلك بعد  10 سنوات من نجاحهما في مسلسل ”العشق الممنوع“، الذي حقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي.

يُشار إلى أن العمل الذي سيجمع الثنائي مستوحى من مسلسل ”العشق الممنوع“، وسيتم تصويره في الولايات المتحدة، وتحديدا في مدينة نيويورك.

وعلى الصعيد الآخر، رزق تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزر بمولودهما الأول، وأسمياه “كورت إيفه تاتليتوغ”، حيث يعود لقب “كورت” إلى مسلسل ”كورت سعيد وشوري“ الذي كان بداية علاقة النجم وزوجته باشاك ديزر التي مضى عليها ثماني سنوات.

ولقد احتفل كيفانش بزواجه من مصممة الأزياء باشاك ديزار يوم 19 فبراير 2016 في القنصلية التركية في العاصمة الفرنسية باريس.