تأجيل عرض مسلسل "شرف" لـ أمل عرفة وصباح الجزائري بسبب قصته الجريئة
مشاهير سينما وتلفزيون
21 أبريل 2022 14:20

تأجيل عرض مسلسل "شرف" لـ أمل عرفة وصباح الجزائري بسبب قصته الجريئة

avatar آية أبو نظام

كشفت الفنانة السورية أمل عرفة، عن تأجيل موعد عرض عشارية ”شرف“، تأليف ديانا جبور، إخراج مجيد الخطيب، حيث كان من المقرر عرضه بدءًا من الـ 20 من رمضان الجاري على منصة ”وياك“.

ونشرت عرفة عبر خاصية الستوري في ”إنستغرام“ صورة لتصريح تطبيق ”وياك“ أعلنت من خلاله عن تأجيل عرض ”شرف“ إلى ما بعد شهر رمضان المُبارك، وذلك بسبب جرأة القصة المطروحة التي يتناولها العمل.

2022-04-Screenshot_٢٠٢٢٠٤٢١-١٢٣١٢٠

وكانت عرفة قد أعلنت مؤخرا، عن انتهاء تصوير مشاهدها في عشارية ”شرف“، إذ نشرت عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من الكواليس، وأرفقتها بتعليق شوّقت من خلاله الجمهور للعمل وخاصة لشخصيتها ”آسيا“.

وكتبت عرفة: ”خلف ضحكة آسيا الكثير من الحكايات الموجعة بعضها يُقال وبعضها لا، انتهت رحلتي مع آسيا في عشارية شرف“.

وأضافت أنه رغم انتهاء تصوير مشاهدها في المسلسل، إلا أن شخصية ”آسيا“ لم تنتهِ بداخلها، إذ أعطتها ”متعة ودهشة ومعرفة“.

واختتمت الفنانة السورية منشورها موجهة الشكر لكل من ساهم بإنجاز العمل، ووقف وراءه ”بشرف“.

2022-04-لقطة-الشاشة-2022-04-21-163000

ومسلسل ”شرف“ هو عشارية من تأليف ديانا جبور وإخراج مجيد الخطيب.

وتجسد عرفة في العشارية شخصية ”آسيا“، وهي فتاة صاحبة ماض مؤلم حزين، كما أن فكرة العمل تدور حول جرائم الشرف وآلية الحد منها.

ويشارك في العمل نخبة من النجوم السوريين منهم الفنانة صباح الجزائري، جوان الخضر، روبين عيسى، فراس إبراهيم، هناء نصور وغيرهم.

2022-04-٢٠٢٢٠٤٢١_١٣١٨٥٤

والجدير ذكره أن الفنانة أمل عرفة شاركت خلال الموسم الرمضاني الجاري في المسلسل الكوميدي ”حوازيق“، تأليف زياد ساري، إخراج رشاد كوكش، إذ حلت ضيفة على العمل بدور ”أم ناريمان“ وهي شخصية خفيفة الظل، وأسلوب كلامها مضحك نوعا ما، كما أنها تساعد ”أم مطيع“ الشخصية التي تقدمها الفنانة سلمى المصري في حل بعض مشاكل عائلتها لكن دون جدوى.

وانقسمت الآراء حول شخصية عرفة في المسلسل، إذ اعتبرها البعض كوميدية خفيفة الظل كالأعمال التي تطل بها دائما، بينما البعض الآخر انتقدها في طريقة الكلام، وطبيعة الدور الذي لا يتماشى مع مسيرتها الفنية بحسب تعبيرهم.