ماجد المصري يخرج عن صمته بعد تعرّض مسلسل "توبة" للانتقادات
مشاهير سينما وتلفزيون
21 أبريل 2022 1:22

ماجد المصري يخرج عن صمته بعد تعرّض مسلسل "توبة" للانتقادات

avatar أحمد الشافعي

خرج الفنان ماجد المصري، عن صمته بشأن الانتقادات التي وجهها بعضهم وخاصة النقاد لمسلسل ”توبة“ الذي ينافس في ماراثون دراما رمضان الجاري، قائلا إن العمل يدور في بيئة شعبية مختلفة، ولا يُقارن بالأعمال الأخرى التي دارت في ذات البيئة الشعبية.

وقال المصري، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إن العمل يدور في إطار شعبي وبه الكثير من الصعوبات، مبينا أن تجسيده دور شرير في المسلسل منحه أفضلية عن الأعمال السابقة التي قدمها، خاصةً أن كل دور شر له اختلافات عن سابقه.

وأوضح الفنان، أنه انتهى من تصوير مشاهده في العمل ويضع هذه الأيام خطة لمشاهدة جميع الأعمال الرمضانية التي نافست في الماراثون الدرامي الأهم في العام، مشيرًا إلى أنه شاهد بعض الأعمال من خلال مشاهد فقط دون متابعة كاملة وهو ما يجعل من الصعب عليه اختيار عمل مفضل بالنسبة له.

وبين ماجد المصري، أنه تلقى ردود أفعال مميزة حول مسلسل ”توبة“، لافتًا إلى أن النجاح تخطى حدود مصر وأصبح له متابعون في الوطن العربي، وهو ما يجده من خلال التعليقات التي يراها على السوشيال ميديا.

وكان عدد من النقاد قد صنفوا مسلسل ”توبة“ الذي يقوم ببطولته الفنان المصري عمرو سعد، على أنه من ضمن قائمة الأسوأ في رمضان الجاري، مؤكدين أنه ”خليط“ من بين الأبطال الشعبيين والعوالم السفلية، وأصبح أشبه بمسلسل ”ملوك الجدعنة“ الذي ظهر فيه عمرو سعد رفقة مصطفى شعبان العام الماضي.

كما قال البعض إنه خليط من فيلمي ”سلام يا صاحبي“ و“المشبوه“، وأوضحوا أن الحوار أي العمل أصبح نمطيا ومبتذلا، لدرجة جعلت البعض يفكر في كون هذه الشخصيات موجودة في مجتمعنا.

وتدور أحداث مسلسل ”توبة“ في أحد الأحياء الشعبية بمحافظة بورسعيد، حيث يعيش عمرو سعد، الذي يظهر في شخصية أحمد سيد عبد التواب الشهير بـ“توبة“ وسط الحارة محاولا نسيان مجموعة الجرائم التي ارتكبها، وباحثا عن بداية جديدة غير أن الماضي يعود ليلوح في الأفق ويبدأ مطاردته؛ ما يؤثر على حياته الجديدة، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي تشويقي.

ويشارك في بطولة مسلسل ”توبة“ عمرو سعد، ماجد المصري، صبا مبارك، انتصار، محمد لطفي، أسماء أبواليزيد، محمد دياب، حسن أبوالروس، وهو من كتابة ”ورشة ملوك“، وإنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح.