تركي آل الشيخ: صغيري يحسبني ممثل في "منهو ولدنا" للشبه مع بطل المسلسل
مشاهير سينما وتلفزيون
19 أبريل 2022 17:32

تركي آل الشيخ: صغيري يحسبني ممثل في "منهو ولدنا" للشبه مع بطل المسلسل

avatar تقوى الخطيب

حظيت تغريدة لرئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل شيخ بتفاعل كبير عبر تويتر بعد حديثه عن ”شبيهه“ في المسلسل ”منهو ولدنا“ والذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي.

وشارك آل شيخ تغريدة قال فيها: “وش مسلسل منهو ولدنا ؟ ولدي الصغير يحسبني ممثل فيه”.

2022-04-456

وأكد الجمهور على الشبه الكبير الذي يجمع تركي آل شيخ بالفنان السعودي الشاب إبراهيم الحجاج الذي يجسد دور ريان في العمل، فرد الأخير على المنشور: ”أنت أحلى مني طال عمرك“.

ورد عليه المستشار تركي آل شيخ ممازحًا ”حتوحشنا“، وقال إبراهيم الحجاج في تغريدة أخرى مشاركا صورة بوستر المسلسل: ”أتشرف بالتشبيه طال عمرك، هذا مسلسلنا على شاهد وعلى ام بي سي الساعة 7 ونص بعد المغرب“.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بأداء الفنان إبراهيم الحجاج في العمل وخفة ظله، مع أهمية التركيز على الطاقات الشبابية السعودية فنيا.

وجاء في التعليقات: ”ابراهيم حجاج يشبه السويلم رئيس النصر السابق اكثر منك يا ابو ناصر انت مالك شبيه جعلك سالم الا تركي الشيخ“.

وعلق متابع: ”ياخي انت انسان حيرتني..احيانا انتقدك ثم ارجع امدحك ،، احيانا اشوفك متكبر ثم ارجع واقول ما مر علينا مسؤول متواضع مثلك“.

وعلقت متابعة: ”من أجمل مسلسلات رمضان وابراهيم حجاج ابدع في الدور“.

ومسلسل ”منهو ولدنا“ هو عمل سعودي تدور أحداثه حول شابين أحدهما غني والآخر فقير، يتبادلان الأدوار نتيجةً لحدث تراجيدي وقع في الماضي، ليأخذ كل منهما لاحقاً مكان الآخر بعد ثلاثين عاماً، وذلك ضمن وسطين متناقضين كلياً وبيئتين يصعب أن تلتقيا.

وكان مخرج المسلسل منير الزعبي قد قال في تصريح سابق: ”هناك طاقات شبابية هائلة في الدراما السعودية، ونأمل أن نوفق في هذا العمل الذي يحمل جانبا كوميدياً وآخر تراجيدياً في آنٍ معاً، فهو يعتمد على كوميديا الموقف عموماً، مع وجود حالات درامية بامتياز“.

ومن الحديد بالذكر أن الدراما الخليجية أثبتت جدارتها في الساحة الفنية، حيث قدمت مجموعة واسعة من الأعمال التلفزيونية التي تنوعت مواضيعها بين اجتماعية، درامية، ثقافية، وغيرها. وأطلت الدراما الخليجية هذه السنة بحوالي 25 عملًا تلفزيونيًا، رافعةً بذلك حد الرهان على قدرتها على جذب اهتمام المتابعين في كافة أنحاء الوطن العربي خلال الموسم الرمضاني لعام 2022.