ناتالي بورتمان بشخصية "ثور" في فيلم "Thor: Love and Thunder"
مشاهير سينما وتلفزيون
19 أبريل 2022 15:04

ناتالي بورتمان بشخصية "ثور" في فيلم "Thor: Love and Thunder"

avatar لين محمد

بعد استراحة من عالم ”مارفل“ السينمائي، عادت الممثلة الأمريكية ناتالي بورتمان أقوى من أي وقت مضى في أول إعلان تشويقي لفيلم ”Thor: Love and Thunder“.

وأصدر الإعلان الأول لفيلم ”Thor: Love and Thunder“، الذي يعد الرابع في سلسلة أفلام ”ثور“، عبر موقع الفيديوهات الأشهر ”يوتيوب“؛ حيث تضمَّن مشاهد فكاهية لمحاولة ”ثور“ اكتشاف نفسه بعد انتهاء سلسلة ”Advengers“.

ويبدأ الإعلان بركض ”ثور“ ومراحل تحوله من طفل صغير إلى رجل على أنغام أغنية Sweet Child O Mine للفرقة الموسيقية Guns N Roses. ويمكننا سماعه يقول خلال حراثته الأرض بيديه: ”كانت هذه الأيدي تستخدم في المعارك، الآن هي أدوات متواضعة للسلام.. الآن أنا بحاجة لمعرفة من أنا بالضبط“.

وفي مشهد آخر، يظهر وهو يمارس الرياضة من أجل خسارة الوزن واختيار زي جديد تاركًا حراس المجرة خلفه، بينما ينطلق للبحث عن طريقه الخاص.

وعاد كل من كريس برات، وبوم كليمينتيف، وديف باوتيستا ، وكارين جيلان ، وبرادلي كوبر ، وفين ديزل، إلى الفيلم لتجسيد أدوارهم. أما المفاجأة الأكبر كانت بعودة ناتالي بورتمان بشخصية ”جين فوستر“ على أنها ”ثور“ الجديدة.

ومن غير الواضح إذا ما كانت ”جين فوستر“ هي نفسها التي عرفناها في أفلام ”ثور“ السابقة؛ فقد كان آخر ظهور لها في فيلم Thor: The Dark World عام 2013، أم أنها بديل من العالم الموازي؛ ففي القصص المصورة، تنتقل المطرقة ”ميولنير“ إلى ”جين“، التي شُخِصت بسرطان الثدي، بعدما رأت أن ”ثور“ لم يعد جديرًا بحملها، فيمنحها ”ثور“ مباركته لاستخدام اسمه ويغير اسمه لـ“أدونيس“.

وحقق الإعلان الترويجي للفيلم أكثر من 19 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة منذ إصداره على موقع ”يوتيوب“، ومن المقرر عرض الفيلم 8 يوليو المقبل.