مصمم أزياء مي عز الدين يكشف تفاصيل إطلالاتها في "جزيرة غمام"
مشاهير سينما وتلفزيون
19 أبريل 2022 2:16

مصمم أزياء مي عز الدين يكشف تفاصيل إطلالاتها في "جزيرة غمام"

avatar نسرين الرشيدي

كشف مصمم الأزياء التونسي ”سوشا“، عن تفاصيل إطلالات النجمة المصرية مي عز الدين، التي ظهرت بها ضمن مسلسل ”جزيرة غمام“، والتي كانت محور حديث الجمهور منذ انطلاق عرض العمل الذي تجسد فيه شخصية غجرية تدعى ”العايقة“.

وأعرب سوشا، لـ“فوشيا“ عن سعادته بالمشاركة في ”جزيرة غمام“، والذي استطاع أن يجذبه كمشاهد من حيث الفكرة والصورة، إذ يعد من وجهة نظره واحدا من أهم المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان الحالي.

2022-04-77-5

وأكد سوشا أنه عندما بدأ العمل على أزياء مي عز الدين التي تظهر بها في المسلسل، وضع عدة أشياء أمام أعينه، أهمها أن تكون مناسبة للحقبة الزمنية القديمة التي يدور فيها العمل، وأيضا أن تكون مناسبة لطبيعة الشخصية التي تقدمها لامرأة غجرية جميلة تدعى ”العايقة“ وهو الاسم الذي استوحى منه شكل الأزياء التي صممها لها، والذي عبر بدرجة كبيرة عن تفاصيل الشخصية.

2022-04-77-4

وبين أنه تناقش مع مي عز الدين، عن الطابع الذي سيغلب على هذه الأزياء والتي كان أهمها أن تكون ملابس جذابة وملفته ومميزة ولكن دون أن تأخذ شكلا مثيرا ومبتذلا يستفز الناس ويصبح أيضا غير ملائم لطبيعة البيئة الصعيدية التي تدور فيها الأحداث وأيضا الشهر الكريم، لذلك حرص على أن تكون الأزياء مقفولة ولا تكشف جسدها ولكن مع إضافة بعض اللمسات البسيطة التي تبرز أنوثتها وتتلاءم مع الشخصية مثل تحديد منطقة الوسط والاكسسوارات التي استوحاها من الستايل الهندي الذي يتماشى مع المرأة الغجرية بشكل قوي.

2022-04-77-1

ولفت إلى أنه كان أمام تحدّ آخر وهو أن الأزياء الغجرية تتميز بشكل خاص جدا عن غيرها، منها أنها تعتمد على دمج ألوان كثيرة فوق بعضها، لذلك كان حريصا على أن لا يخلو ذلك بالشكل النهائي لها، وأن تكون الألوان متناسقة حتى لا تفقدها الجمال المطلوب.

2022-04-77-2

مسلسل ”جزيرة غمام“ بطولة طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، ووفاء عامر، عبد العزيز مخيون، رياض الخولي، ميار الغيطي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ومن تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

2022-04-77-3