قصة اختطاف أحد أفراد فريق مسلسل "بطلوع الروح" في لبنان‎‎
مشاهير سينما وتلفزيون
19 أبريل 2022 1:09

قصة اختطاف أحد أفراد فريق مسلسل "بطلوع الروح" في لبنان‎‎

avatar محمد موسى

تعرض فريق مسلسل ”بطلوع الروح“ لأزمة صادمة، بعدما اختطف مجهولون أحد أفراده، في منطقة بعلبك شرق لبنان، بالتزامن مع عرض حلقته الأولى.

واعترض المسلحون سيارة يستقلها فريق مسلسل ”بطلوع الروح“، الذي يناقش خفايا وممارسات تنظيم داعش، واختطفوا المسؤول المالي، ولاذوا بالفرار.

وجاءت هذه الواقعة خلال تصوير بقية حلقات المسلسل، في مدينة بعلبك، حيث فوجئت السيارة الخاصة بالعمل الدرامي بإطلاق النار عليها، وأجبروا سائقها على التوقف، ثم أقدموا على خطف المحاسب في شركة ”الصباح“ للإنتاج الفني والسينمائي.

وتبين وفق المعلومات المتداولة أن المحاسب المختطف اسمه صادق جبرائيل من مواليد الـ 13 من يناير في العام 1967 ويقيم في منطقة الشرابية بالقاهرة.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن الأجهزة الأمنية تشتبه بشخصين ارتكبا الحادثة، بعد أن تتبعا السيارة التي يستقلّها فريق ”بطلوع الروح“.

وأفادت المعلومات أن قوة عسكرية وأمنية مشتركة داهمت حي الشراونة وثكنة غورو التي يقطنها مهجرون في مدينة بعلبك، على خلفية خطف المحاسب.

من جهتها، أوضحت بطلة المسلسل الممثلة إلهام شاهين أن جميع الفنانين بخير، لكن تم إلغاء التصوير مؤقتًا بسبب الحالة النفسية السيئة التي عانى منها الجميع بعد اختطاف المحاسب.

ولفتت إلى أن هناك جهودا مكثفة تبذل من أجل الوصول للمحاسب والاطمئنان على سلامته وإعادته سالما، مضيفة أن فريق العمل سيواصل إقامته في لبنان لإنجاز تصوير المسلسل.

كما أصدرت شركة ”الصباح“ للإنتاج الفني والسينمائي بيانًا قالت فيه إن المخطوف هو موظف يعمل لديها، وأن المنتج يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

كما نفت شركة ”الصبّاح“ أن يكون خبر اختطاف الفنان المصري المشارك في المسلسل أحمد السعدني صحيحا، بعد تداوله في وسائل إعلام عربية.

وتدور أحداث مسلسل ”بطلوع الروح“ حول سيدة يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر، إلى وكر لداعش في سوريا، وعندما تحاول الفرار ينتهي بها الحال في معسكر للهاربات من التنظيم.

والعمل الدرامي من بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.