هاني رمزي: "العائدون" وضعني في منطقة مختلفة.. وأمير كرارة مخلص ومجتهد
مشاهير سينما وتلفزيون
16 أبريل 2022 11:57

هاني رمزي: "العائدون" وضعني في منطقة مختلفة.. وأمير كرارة مخلص ومجتهد

avatar نسرين الرشيدي

علق الفنان المصري هاني رمزي، على ما حققه من ردود أفعال واسعة، وإشادة من النقاد عن دوره في مسلسل ”العائدون“ الذي يقوم ببطولته مواطنه الفنان أمير كرارة ويخوض به السباق الرمضاني الحالي، كما تحدث عن تجربته في العمل، ورؤيته لما هو قادم.

وأكد رمزي لـ“فوشيا“، أنه لم يتوقع ردود الأفعال التي حصل عليها عن دوره كضيف شرف في مسلسل ”العائدون“ والذي لم يقتصر على الجمهور فقط بل من النقاد أيضا، وكانت ردود مشجعه له خصوصا أن الدور كان مغامرة كبيرة له؛ لأنه جاء بعيدا تماما عن الكوميديا التي أشتهر بها على مدار مشواره الفني.

وبين أنه شعر بالدهشة الشديدة بسبب اختيار القائمين على العمل له هذا الدور الذي لم يجسد مثله من قبل وجاء بعيدا عنه، مشيرا إلى أنه تحدث مع صناعه ووجد منهم تمسكا شديدا به وثقة كبيرة في كونه قادرا على هذا التحدي الذي ينتقل به من الكوميديا إلى التراجيديا.

2022-04-699

وأوضح أن هذا الدور وضعه في منطقة مختلفة وجديدة ونجح أن يغير جلده تماما، ويكشف عن الوجه الآخر للفنان الكوميدي بعد كل هذه السنوات، حيث كان بداخله طاقات تمثيلية عديدة لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

وأشار إلى أنه يبتعد بهذا العمل للمرة الثانية عن الكوميديا، وذلك بعد تجربته بفيلم ”200 جنيه“، والذي قدم خلاله شخصية تراجيدية من الدرجة الأولى، وأنه سيكون حريصا فيما هو قادم على هذا التغيير بتقديم أدوار متنوعة، لن تقتصر على الكوميديا فقط وذلك بعد تشجيع الجمهور والنقاد له.

وأشاد هاني رمزي، بالنجم أمير كرارة، مؤكدا أنه فنان مجتهد ومخلص في عمله لأقصى درجة، ودائما ما تنال اختياراته الفنية إعجابه، وتجمعه به علاقة طيبة وصداقة على المستوى الشخصي، معبرا عن استمتاعه بالعمل معه في ”العائدون“.

كما أعرب عن سعادته الشديدة بتقديم دور عميل لدي المخابرات المصرية في ”العائدون“ الذي وصفه بكونه عملا وطنيا مهما لا ينحصر فقط بكونه عملا مصريا بل يهم العالم كله؛ لأنه يتناول قضية الإرهاب التي تمس الجميع، كما يكشف حقائق وخبايا كثيرة عن تنظيم داعش.

2022-04-maxresdefault-20

وفي سياق آخر، أكد هاني رمزي أنه بصدد تحضير أكثر من عمل سينمائي، من بينها فيلم ”شقاوة أون لاين“ والذي كان يحمل اسم ”عمر المحتار“، حيث يلقي الضوء من خلاله على عالم السوشيال ميديا وسلبياته.

مسلسل ”العائدون“ بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، والسوري أحمد الأحمد، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف وأبرزهم النجم هاني رمزي، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.