"كلاكيت ميديا" ترد على اتهامات فؤاد حميرة الموجهة لصناع "كسر عضم"
مشاهير سينما وتلفزيون
15 أبريل 2022 20:29

"كلاكيت ميديا" ترد على اتهامات فؤاد حميرة الموجهة لصناع "كسر عضم"

avatar جورجيت حماتي

ردّت شركة ”كلاكيت ميديا“ المنتجة لمسلسل ”كسر عضم“ تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي على الاتهامات الموجهة إلى العمل وصناعه من قبل الكاتب السوري فؤاد حميره وغيره من المهاجمين.

وحددت الشركة موعد العشرين من أبريل/نيسان للرد على هذه الاتهامات ولمدة عشر دقائق.

وبحسب ما ورد في البيان فإن هناك حملات هدفها التشويش والإساءة بعد النجاح الباهر للمسلسل، مشيرًا إلى أن وقت الشركة وأعمالها الكثيرة لا تسمح بإضاعة الوقت من خلال الغوص في تفاصيل مواضيع لا غاية لها.

وشكرت الشركة جميع المتابعين والداعمين للعمل مع وعدها للمشاهدين بأحداث مشوقة في الحلقات القادمة إذ نشرت الشركة تقول: ”بعد أن حصد مسلسل ”كسر عضم“ إنتاج كلاكيت ميديا جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي والعالم وجد البعض في نجاح العمل سبيلاً للشهرة والظهور ولأن وقت الشركة وزخم أعمالها لا يمكن إضاعتها بالغوص في موضوع لا هدف له سوى التشويش والإساءة سيتم تخصيص عشر دقائق فقط يوم الأربعاء القادم 20 أبريل نيسان الساعة ٩ مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة للرد على فؤاد حميرة وغيره تشكر كلاكيت ميديا متابعيها على الدعم الكبير وتعدهم بأحداث مشوقة في كسر عضم“.

2022-04-278418907_3061017277492998_7743181519007635194_n

وقد لاقى البيان الرسمي الصادر عن الشركة تفاعلاً كبيراً، خاصة عند متابعي العمل وصناعه لتشاركه مخرجة العمل رشا شربتجي عبر خاصية ”الستوري“ عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما دوّن كاتب المسلسل علي معين صالح منشوراً مطولاً عبر حسابه الرسمي في ”فيسبوك“ بدأه بالحديث عن النزاع على حقوق الملكية كذلك الكلمة الفصل حسب تعبيره في هذا الموضوع يجب أن تكون لمختصين والادعاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا يمكن له حل أي مشكلة.

وتابع: ”التاسعة مساء يوم الأربعاء سيحل الموضوع نهائياً والنص هو خلاصة جهد مستمر لسنة وثلاثة أشهر“ وهو ليس من الشخصيات الراغبة في إثارة بلبلة حول الموضوع أو أن يصبح ”تريند“ وهو ما يبرر سبب اعتذاره عن الظهور الإعلامي مع أي وسيلة“.

ونفى صالح رغبته في الإساءة للكاتب السوري فؤاد حميرة معلقاً:“ أي اساءة للأستاذ فؤاد حميرة على صفحتي رح ينحظر صاحبها“.

2022-04-screenshot-web.facebook.com-2022.04.15-23_25_24

وهو لم يتهم حميرة بالكذب لكن عتبه عليه كبير بحسب ما أورد معلقا:“ لا أتهمه بالكذب إطلاقاً لكن العتب كتير كبير بعدها رح تنكشفله الحقيقة واضحة جداً“ مرفقاً المنشور بصورة للبيان الرسمي الخاص بشركة كلاكيت ميديا“.

ليتفاعل مع منشور صالح عدد من محبي العمل الداعمين له ولموقفه مع الثقة الكاملة بأن الحق سيأخذ مجراه.

2022-04-Screenshot_20220415-181536_Facebook 2022-04-Screenshot_20220415-172730_Facebook

وكانت قد انتشرت في الساعات الماضية عبر السوشال ميديا مجموعة من التهم الموجهة لصناع عمل ”كسر عضم“ من الكاتب للمخرجة وصولاً لشركة الإنتاج بسرقة جهد الكاتب السوري فؤاد حميرة من خلال بث مباشر له عبر حسابه الرسمي في ”فيسبوك“.

واتهم حميرة شركة الإنتاج وكافة صناع العمل بالاستيلاء على نص له مكتوب منذ 11 عاماً لمسلسل ”حياة مالحة“ والدليل بحسب ما أورد هو التشابه الكبير أو ”التناص“ ما بين شخصية المسؤول وابن المسؤول في النصين وهو ما لاحظه بعض المقربين من حميرة منذ بداية عرض العمل ليتم إخباره بذلك ثم تواصل مع شربتجي لمعرفة حقيقة الأمر لكن دون جواب منها لحين الكشف عن الموضوع للعلن من قبله بعد ذلك تم التواصل بينهما ونفت شربتجي ادعاء حميرة مع تأكيدها على المطالبة بحق كاتب العمل الشاب وباقي صناعه.