وفاء عامر: لم أرشح نجلي عمر فوزي لمسلسل "بيت الشدة" وفوجئت بوجوده
مشاهير سينما وتلفزيون
14 أبريل 2022 21:31

وفاء عامر: لم أرشح نجلي عمر فوزي لمسلسل "بيت الشدة" وفوجئت بوجوده

avatar نسرين الرشيدي

تحدثت الفنانة المصرية وفاء عامر، عن سر مشاركتها في موسم رمضان الحالي، بثلاث مسلسلات دفعة واحدة، ومن بينها ”بيت الشدة“ الذي تقدم من خلاله البطولة المطلقة، ويتطرق لعالم الاتصال بالأرواح، كما تحدثت عن خوض نجلها عمر فوزي التمثيل من خلاله للمرة الأولى.

وأكدت الفنانة وفاء عامر لـ“فوشيا“ أنها محظوظة بالمشاركة هذا العام في أدوار متنوعة، وبثلاث أعمال مهمة، وأنها لم تتعمد ذلك، حيث فرض عليها التواجد اختلاف كل منهما عن الآخر وقوته، وأنها رغم ذلك فهي تعتبر نفسها ضيفة شرف في كل من ”راجعين يا هوى“ و“جزيرة غمام“، وبطلة في ”بيت الشدة“ الذي تعتبره جديدا على الدراما بشكل عام.

2022-04-54

وأشارت إلى أنها لم تجد أي مشكلة على الإطلاق في تقديمها لدور البطولة، وفي الوقت نفسه تقديم دور ثان، خصوصا أن لديها حسابات خاصة ومختلفة، ومنها أن يكون الدور مختلفا، والأهم أن تحس به ويخطف قلبها عند قراءتها له، هذا إلى جانب عناصره الفنية التي تشير لجودته والتي لا تتخلى عنها أبدا.

وبينت أنها تخوض تجربة مختلفة من خلال مسلسل ”بيت الشدة“ الذي يتحدث عن عالم الاتصال بالأرواح، حيث تقدم من خلاله دور سيدة تسكن منزل وتتصل ببعض الأرواح من سكانه الذين كانوا يعيشون فيه منذ حوالي 1000 عام تقريبا، مشيرة إلى أنها حرصت على التواصل مع بعض العلماء في هذا الشأن خلال فترة تحضيره للوقوف على بعض التفاصيل، إلى جانب اعتمادها على السيناريو الذي كتبه المؤلف ناجي عبدالله بأسلوب رائع ومشوق.

وعلقت وفاء عامر، على دخول نجلها عمر فوزي المجال الفني، حيث يخوض أولى تجاربه التمثيلية من خلال مسلسل ”بيت الشدة“ أمامها، ويقدم فيه دور ابنها داخل الأحداث، قائلة: ”عمر يحب المجال الفني، ودرس التمثيل والإخراج والإنتاج، أي أنه أثقل موهبته بالدراسة وهذا شيء جيد، ولم أفرض عليه شيئا أبدا، وأتركه يختار ما يريده؛ لأنها حياته في النهاية“.

2022-04-4343

وأوضحت أنها لم تكن على علم بإسناد الدور له، بل علمت بالصدفة بعد ترشيحه وخضوعه للاختبارات، وكانت غير متحمسة لوجوده وطلبت إسناد الدور لغيره خوفا من أن يتردد أنها وراء ترشيحه؛ لأنها والدته وبطلة العمل، ولكن في النهاية ذهب له“.

وأشادت وفاء عامر بموهبة نجلها عمر فوزي، مؤكدة أنه نجح بأن يقدم الدور بشكل جيد وأسعدها ذلك كثيرا، وتمنت له التوفيق والنجاح في المجال الذي اختاره لنفسه.

مسلسل ”بيت الشدة“ بطولة وفاء عامر، وأحمد وفيق، وإيهاب فهمي، وعمر محمد فوزي، وإخراج وسام المدني. أما مسلسل ”جزيرة غمام“، فهو من بطولة طارق لطفي ومي عز الدين، وإخراج حسين المنباوي. بينما ”راجعين ياهوى“، من بطولة خالد النبوي ونور اللبنانية، ومن إخراج محمد سلامة.