صفاء سلطان لفريق "مع وقف التنفيذ": تعبي ما راح هدر
مشاهير سينما وتلفزيون
14 أبريل 2022 18:29

صفاء سلطان لفريق "مع وقف التنفيذ": تعبي ما راح هدر

avatar آية أبو نظام

أعربت الفنانة صفاء سلطان، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل ”مع وقف التنفيذ“، تأليف علي وجيه ويامن حجلي، إخراج سيف الدين السبيعي، وإنتاج شركة ”ايبلا“، موجهة الشكر لفريق العمل نظرا لتلقيها لوحة منهم.

ونشرت سلطان عبر حسابها في ”إنستجرام“ صورة للوحة التي تلقتها كهدية، وأرفقتها بتعليق موجهة من خلاله الشكر لفريق العمل، وكتبت سلطان: ”لما بتعطي من كل قلبك حب وعطاء وتلاقي بالمقابل تقدير وامتنان قلبك من جوا بيفرح وبتنرسم على وجهك ابتسامة رضا وسعادة انه تعبك ما راح هدر، وانك عرفت تختار شركاء لترتقي بالنجاح وتستمتع فيه“.

وشكرت سلطان الشركة المنتجة للعمل ”ايبلا“ على التقدير والحب والعطاء الذي يقدمونه، متمنية لهم النجاح والتوفيق الدائم، ومبدية سعادتها بالهدية التي وصلتها منهم. ووصفت المخرج سيف الدين السبيعي ”بنجم العمل“، موجهة الشكر لهم ولكل من ساهم بإنجاز العمل، وقالت: ”بحبكن كتير“.

View this post on Instagram

A post shared by Safaa Sultan (@safaasultaan)

وتفاعل عدد من الفنانين مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لأعمالها، ومنهم الفنان علي سكر.

كما انهالت التعليقات من قبل متابعي الفنانة سلطان، معربين عن إعجابهم بشخصيتها في المسلسل، وقدرتها على تجسيد الدور بشكل صحيح، وإعطاء نكهة خاصة للعمل، فعلق أحد المتابعين: ”ملكة الإبداع، فخورين فيكي“، وعلق آخر مشيرا إلى الإبداع الذي قدمته من خلال شخصيتها في العمل: ”ابدعتي يا قمر“.

وتؤدي الفنانة صفاء سلطان في ”مع وقف التنفيذ“ شخصية ”عتاب“، وهي فتاة جلبت العار لأخوتها بحسب اعتقادهم نتيجة اغتصابها من قبل أحد العاملين بالسحر والشعوذة، ليقرر أخوتها قتلها، لكنها فرّت من المنزل بمساعدة والدتها إلى لبنان مع اعتقاد أخوتها بموتها، وقبل وفاة الأم تكشف للإخوة حقيقة ما جرى.

2022-04-277365369_1037664026872955_1105534093699272530_n

ويحقق العمل انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه وحتى الآن، وغالبا ما تتحول بعض مشاهده إلى ”ترند“ في السوشال ميديا.

واعتبر الجمهور أن أبرز الأمور التي تجعل ”مع وقف التنفيذ“ مختلفا هو تسليطه الضوء على تداعيات الأزمة السورية على الأحياء التي عاد إليها أهلها مجددا، مع إبراز بعض قضايا الفساد المخبأة خلف الأيادي البيضاء.

View this post on Instagram

A post shared by Safaa Sultan (@safaasultaan)