بثينة الرئيسي عن هدى حسين: مستفزة وورقة جوكر رابحة
مشاهير سينما وتلفزيون
14 أبريل 2022 18:28

بثينة الرئيسي عن هدى حسين: مستفزة وورقة جوكر رابحة

avatar تقوى الخطيب

كشفت الفنانة البحرينية، بثينة الرئيسي، عن إعجابها بأداء نجوم المسلسل الخليجي ”من شارع الهرم إلى“، وخصت بالذكر مهارة وإتقان ليلى عبدالله ولولوة الملا.

وقالت بثينة الرئيسي، خلال استضافتها في أحد البرامج الحوارية الكويتية، أنها ترى في لوحات ومشاهد الفنانة هدى حسين في العمل تميزا وإبداعا كبيرا، ووصفتها بالمستفزة، وورقة الجوكر الرابحة.

ورفضت بثينة الرئيسي الكشف عن اسم أقرب نجمة من بطلات العمل إلى قلبها، مبينة أنها من مواليد برج الجوزاء، وتحمل شخصيات وتناقضات كبيرة، وفيها من كل واحدة منهنَّ شيء.

وعلقت: ”لا الكل.. أنا جوزاء مليون ألف شخصية.. فيني من هني شوي ومن هني شوي“.

وأكدت الرئيسي في معرض حديثها أن أكثر شخصية لامست قلبها من شخصيات العمل ولفتت نظرها، هي شخصية الفنانة هدى حسن، موضحة أن للأخيرة قدرات على اللعب في أكثر من حالة واستطاعت التميز والتفوق في كل مشهد عن سابقه.

و أوضحت قائلة: ”للأمانة أكثر شخصية حسيتها في كل الأماكن، هي شخصية أم حسين، شخصية الأستاذة هدى حسين وهي تلوينها الرائع المختلف جدا، يستفز أي فنان فينا الصراحة، فنانة أسميها الجوكر عظيمة، فكل عمل أشوفه كأنها بعمل جديد، فهي شخصيتها أكثر شخصية مستفزة“.

وتشارك بثينة الرئيسي في دراما رمضان الجاري من خلال الموسم الثاني من مسلسل ”محمد علي رود“، تأليف محمد أنور محمد وإخراج جاسم المهنا.

وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم: ”محمد المنصور، حسين المهدي، عبد الله بهمن، أسمهان توفيق، حمد أشكناني، روان مهدي، منى حسين، حصة النبهان“.

View this post on Instagram

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)

وبالعودة لمسلسل ”من شارع الهرم إلى“ فقد كشف خلال أحداثه وشخصياته المتنوعة، عن حزمة من القضايا الاجتماعية المعقدة، التي يتم استعراضها بنفس جريء، وربما صادم في بعض الأحيان، سواء من خلال مناقشته بعض من الموروثات المجتمعية في مواجهة الحداثة، أو الخيانة الزوجية، أو مفاهيم الوصاية أو حتى أجندات التاجر داخل عيادة الطبيب، وغيرها من القضايا الراهنة.

طرحت كلها في إطار عمل عائلي متشعب الموضوعات، يستند إلى رؤية معاصرة وعناصر جذب متعددة يبدو أنها قد فتحت انتقادات وموجات غضب، ودفعت العديد من الجهات الإعلامية، سواء في الكويت أو مصر، إلى المطالبة بإيقاف العمل، بدعوى عدم عكسه واقع المجتمع الكويتي وشخصياته ”الخادشة للحياء“.

مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ إنتاج كويتي، وتم تصويره في دولة الإمارات، ليدخل السباق الرمضاني لعام 2022، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور،مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.