أمل عرفة وفراس إبراهيم يشوقان لمسلسل "شرف".. والنجوم يتفاعلون
مشاهير سينما وتلفزيون
14 أبريل 2022 14:24

أمل عرفة وفراس إبراهيم يشوقان لمسلسل "شرف".. والنجوم يتفاعلون

avatar آية أبو نظام

أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة، عن انتهاء تصوير مشاهدها في عشارية ”شرف“ تأليف ديانا جبور، إخراج مجيد الخطيب، والمقرر عرضه ابتداء من 20 رمضان الجاري على منصة ”وياك“.

ونشرت عرفة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من الكواليس، وأرفقتها بتعليق أعلنت من خلاله انتهاء التصوير، مشوقة الجمهور للعمل وخاصة لشخصيتها ”آسيا“، فكتبت: ”خلف ضحكة آسيا الكثير من الحكايات الموجعة بعضها يُقال وبعضها لا، انتهت رحلتي مع آسيا في عشارية شرف“.

وأضافت أنه رغم انتهاء تصوير مشاهدها في المسلسل، إلا أن شخصية ”آسيا“ لم تنته بداخلها، إذ أعطتها ”متعة ودهشة ومعرفة“.

واختتمت الفنانة السورية منشورها، موجهة الشكر لكل من ساهم بإنجاز العمل، ووقف وراءه ”بشرف“.

2022-04-٢٠٢٢٠٤١٤_١٥٤٧١٤

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لأعمالها ومباركين لها على المسلسل، منهم الفنانة صباح الجزائري، فاتح سلمان، رنا حيدر، مصطفى المصطفى، ومؤلفة العمل ديانا جبور التي علقت: ”واثقة من شغف التلقي بما يوازي شغفك بالعطاء والتجديد، إنها كيمياء الذهب العادلة“.

2022-04-٢٠٢٢٠٤١٤_١٥٤٦٤٣

وعادت عرفة بالرد على مؤلفة العمل: ”الكيميا العادلة أصلاً موجودة بكل حرف كتبتيه“.

كما انهالت تعليقات المتابعين، معربين عن حماستهم الكبيرة لعرض المسلسل ومشاهدته، ومتمنين أن يكون مستوى العمل الجديد كمستوى أعمالها السابقة، إذ علق أحدهم: ”كل التوفيق، وناطرين العمل بفارغ الصبر“، وعلق متابع آخر ووصفها ”بالاستثنائية“: ”الاستثنائية والي بتخلي أي دور عظيم ناطرين“.

2022-04-٢٠٢٢٠٤١٤_١٥٤٦٥٨

وشوق الفنان السوري فراس إبراهيم كذلك لمسلسل ”شرف“ من خلال نشره مجموعة من الصور التي تجمعه بالفنانين، وعلق عليها: ”مسلسل شرف، 20 رمضان عل منصة وياك، تأليف ديانا جبور، إخراج مجيد الخطيب“، وحظي المنشور بتفاعل المتابعين الذين أثنوا على موهبته، وتمنوا له النجاح والتوفيق بعمله.

ومسلسل ”شرف“ هو عشارية ستعرض ابتداء من 20 رمضان الحالي عبر منصة ”وياك“ من تأليف ديانا جبور وإخراج مجيد الخطيب.

وتجسد عرفة في العشارية شخصية ”آسيا“ وهي فتاة صاحبة ماض مؤلم حزين، كما أن فكرة العمل تدور حول جرائم الشرف وآلية الحد منها.

ويشارك في العمل نخبة من النجوم السوريين منهم الفنانة صباح الجزائري، جوان الخضر، روبين عيسى، هناء نصور وغيرهم.

والجدير ذكره أن الفنانة أمل عرفة شاركت خلال الموسم الرمضاني الجاري في المسلسل الكوميدي ”حوازيق“، تأليف زياد ساري، إخراج رشاد كوكش، إذ حلت ضيفة على العمل بدور ”أم ناريمان“ وهي شخصية خفيفة الظل، وأسلوب كلامها مضحك نوعا ما.

أما الفنان فراس إبراهيم فسيطل أيضا خلال الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل ”حوازيق“ كضيف شرف.

2022-04-85626

كما شارك في مسلسل ”حارة القبة 3“ الذي سيُعرض في رمضان 2023، تأليف أسامة كوكش، إخراج رشا شربتجي، إذ يقدم من خلاله شخصية ”صياح“ وهو فرد من عائلة جديدة تدخل العمل مع الجزء الثالث، ويكون زوج ”إخلاص- أمل عرفة“ شقيقة ”أبو العز- عباس النوري“.