ريهام حجاج تكشف خيانة زوجها مع نانسي صلاح في "يوتيرن"
مشاهير سينما وتلفزيون
12 أبريل 2022 18:21

ريهام حجاج تكشف خيانة زوجها مع نانسي صلاح في "يوتيرن"

تتوالى الأحداث في مسلسل ”يوتيرن“ مع انتهاء الحلقة الحادية عشرة منه، بطولة النجمة ريهام حجاج، وسط تفاعل الجمهور مع العمل الدرامي وقصته.

وتدور قصة مسلسل ”يوتيرن“، حول الزوجة التي تعمل ضابطة ملاحة، واضطرت لسماع أوامر زوجها وترك عملها لتنعزل عن العالم بسبب غيرته المرضية عليها، وبمرور الوقت تنقطع علاقتها بصديق طفولتها إلا أنها تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها وتتغير معه أحداث المسلسل بالكامل.

ووثقت أحداث الحلقة الحادية عشرة من المسلسل خروج ريهام حجاج من النيابة العامة لعدم كفاية الأدلة، وعادت إلى منزل والدها ليزورها شقيقها محمود حجازي ”ياسر“، بعدها بيوم ويخبرها أنه طلق زوجته نانسي صلاح بعد محاولتها ابتزازه.

بعدها توجهت ريهام حجاج ”يارا“ إلى منزل زوجها أيمن القيسوني ”يوسف“ فوجدت صديقتها نانسي صلاح برفقته في الغرفة وبعد مواجهته اكتشفت خيانته له، وحاولت تصويرهما لكن دارت مشادة كلامية بينهم فتم منعها من التصوير.

2022-04-1771311341649783854

وتواصلت الأحداث في العمل الدرامي بجلوس شقيقة أيمن القيسوني ”يوسف“ مع نانسي صلاح، وحاولت استدراجها في الكلام بعد أن شكت في تزويرها تسجيلات صوتية لمحادثات بين ريهام حجاج ”يارا“ وكريم قاسم ”خالد“، تشير إلى وجود علاقة محرمة بينهما؛ لتحاول إقناعه بكذبتها؛ لأنها كانت معجبة به قبل زواجه من ”يارا“.

وجاءت نهاية حلقة ”يوتيرن“ عندما زار عماد رشاد والد ”يوسف“ زوج ريهام حجاج ”يارا“، منزل ”الدكتور حاتم“ والد ”يارا“ بعد أن علم بالخلافات التي وقعت بين ابنه وزوجته، وحاول التحدث معهم ليقنعهم بالصلح إلا أن ”الدكتور حاتم“ رفض الصلح وطلب منه أن يقنع ”يوسف“ بالطلاق خاصة بعدما قدم بلاغا للنيابة ضد زوجته.

وشهدت الحلقات الماضية عددا من الأحداث المثيرة، من ضبط الشرطة لـ ”وليد“، الذي يجسد شخصيته هشام عاشور، للتحقيق معه بشأن سرقة مخزن، في تهمة لفقها له ”شقيق يارا“.

ومسلسل ”يوتيرن“ من بطولة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وأيمن القيسوني. ويشهد العمل مشاركة كل من صفاء الطوخي، ونانسي صلاح، وعبير منير، ومحمود حجازي، ونورهان، وهلا السعيد، وغيرهم. من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.