هنادي مهنا: لست مطالبة بإضحاك الجمهور في "مكتوب عليا".. والردود فاجأتني
مشاهير سينما وتلفزيون
12 أبريل 2022 18:08

هنادي مهنا: لست مطالبة بإضحاك الجمهور في "مكتوب عليا".. والردود فاجأتني

avatar محمد جميل

نجح مسلسل ”مكتوب عليا“ بعد مرور العديد من حلقاته بلفت انتباه الجمهور والنقاد وعدد من الفنانين غير المشاركين فيه، مشيدين به وبأداء نجومه أبرزهم أكرم حسني وهنادي مهنا وأيتن عامر.

وأبدت هنادي مهنا، سعادتها بالأصداء التي تلقتها على شخصية ”سلمى“ بمسلسل ”مكتوب عليا“، وهو أول تجربة كوميدية لها.

وقالت هنادي: ”الحمدلله الفيد باك حلو جدا ومبسوطة بردود الفعل على المسلسل كله وكمان على شخصية سلمى“، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع أن يُحدث العمل كل هذا المردود الإيجابي ونسب المشاهدة الكبيرة.

وأضافت مهنا أن شخصية ”سلمى“ في الشكل والأداء منسوب الفضل فيها للمخرج خالد الحلفاوي، لافتة إلى أنها فضلت أن تقدم عملا واحدا هذا العام برغم تلقيها عدة عروض، ولكنها اختارت ”مكتوب عليا“ لأنه أفضل عمل عرض عليها، معتذرة عن مجموعة مسلسلات أخرى لم تناسبها.

وبينت هنادي مهنا ابنة الموسيقار هاني مهنا أنها وافقت على ”مكتوب عليا“ بسبب تواجد نخبة من النجوم أصحاب القلوب الصافية والأخلاق الراقية حسب وصفها، معربة عن سعادتها بالتعاون مع أكرم حسني وعمرو عبد الجليل وأيتن عامر وباقي فريق العمل، وأكدت أنهم جميعا لديهم حس فكاهي وروح مرحة جدا تضفي حالة من السعادة على أجواء التصوير.

وأكدت النجمة الشابة أن شخصية ”سلمى“ في مسلسل ”مكتوب عليا“ ليس مطلوب منها إضحاك الجمهور، مشيرة إلى أن المسلسل الكوميدي ليس بالضرورة أن يكون كل أبطاله مضحكين، خاصة أن بناء المسلسل نفسه يعتمد على أحداث متتابعة تحمل حدوته متكاملة، وليس كوميديا من أجل الضحك فقط.

وكان اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، قد أشاد بمسلسل ”مكتوب عليا“، وأداء بطله الفنان أكرم حسني.

وكتب صلاح على مشهد من مسلسل ”مكتوب عليا“: ”انت جامد أوي أقسم بالله“، ليرد أكرم حسني عليه كاتباً: ”لما أصحى ألاقي فخر العرب بيتفرج عليا.. المفروض أعمل إيه؟ أنا جامد!! أومال أنت تبقى إيه؟!!“.

يشار إلى أن مسلسل ”مكتوب عليا“ بطولة أكرم حسني وعمرو عبد الجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، وحنان سليمان وإسماعيل فرغلي، بمشاركة هلا رشدي للمرة الأولى كممثلة، ومحمد طعيمة ومحمود السيسي.

2022-04-277936386_157421733395241_9021087648454985478_n-1

مسلسل ”مكتوب عليا“ من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي وإنتاج كريم أبوذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.