محمد صلاح يتغنى بأداء أكرم حسني في "مكتوب عليا".. والأخير يرد
مشاهير سينما وتلفزيون
12 أبريل 2022 14:36

محمد صلاح يتغنى بأداء أكرم حسني في "مكتوب عليا".. والأخير يرد

avatar خلدون ضامر

أشاد اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بمسلسل ”مكتوب عليا“، وأداء بطله الفنان أكرم حسني، والذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني.

وكتب صلاح على مشهد من مسلسل ”مكتوب عليا“: ”انت جامد أوي أقسم بالله“، ليرد أكرم حسني عليه كاتباً: ”لما أصحى ألاقي فخر العرب بيتفرج عليا.. المفروض أعمل إيه؟ أنا جامد!! أومال أنت تبقى إيه؟!!“.

2022-04-64361-D985 2022-04-93022

وقال الممثل نبيل الحلفاوي عبر حسابه على موقع ”تويتر“: ”مدرسة الكوميديا الراقية التي أسسها في مصر العظيم نجيب الريحاني التي تلتزم الأداء الطبيعي اعتمادا على تفجر الكوميديا من خلال الموقف الدرامي.. والتي من خريجيها في هذا الجيل على سبيل المثال أحمد حلمي وأحمد أمين تقدم لنا هذا العام عن جدارة واستحقاق أكرم حسني“.

أما الممثل خالد سليم فكتب على حسابه بتويتر: ”مالوش حل، ورقية بتموتني وأكرم عبقري بصراحة.. ألف مبروك يا تونة.. وبجد عاملين حالة جميلة السنة دي”.

2022-04-46149-D8AED8A7D984D8AF-D8B3D984D98AD985

ووصف الفنان إبراهيم الجارحي مسلسل ”مكتوب عليّا“ بريمونتادا أكرم حسني، كما كتب: ”أكرم حسني في مكتوب عليا مكتمل الأدوات اكتر من أي عمل سابق حتى لو كان ناجح .. دي أول مرة أشوفه بيمثل بجد.. ودي اكتر حاجة بحبها كمشاهد في الممثل الكوميدي.. انه ياخد الموضوع بجد.. صناعة الكوميديا عمل جاد جدا وشاق جدا وأكرم حسني انه فاهم كدة المرة دي.. واظن ممكن يسترخي ويستمتع بالنجاح المرة دي”.

وتحدث الإعلامي إبراهيم فايق: ”أكرم بيشيل مسلسل لأول مرة لوحده، الفكرة عبقرية وهو أداؤه عالي ومغير جلده ومعتمد على مواقف وحواليه شخصيات دمهم سكر ومديهم مساحات يضحكوا“.

وذكر الكاتب محمد طه عن أكرم حسني: ”أبهرتنى السنة دى كالعادة يا صديقى.. إيه الروعة دى”.

وعلق الناقد أمجد جمال على حسابه الرسمي بفيسبوك حول موهبة أكرم في تأليف الأغاني وتلحينها: ”أكرم حسني عنده موهبة جميلة في صناعة الأغاني بيأكد عليها كل مرة كشاعر وملحن بيعرف يعمل أغاني بتعلق في الودن بسهولة.. سواء جزء من الدراما أو أغاني منفردة.. وبيلعب في منطقة الموسيقى الكوميدية اللي محدش بينافسه فيها”.

يشار إلى أن مسلسل ”مكتوب عليا“ من بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وغيرهم.