مقرب من "الكبير أوي 6" يرد على الدعوى ضد المسلسل والمطالبة بوقفه
مشاهير سينما وتلفزيون
11 أبريل 2022 21:28

مقرب من "الكبير أوي 6" يرد على الدعوى ضد المسلسل والمطالبة بوقفه

avatar محمد شريف

علق مصدر من داخل مسلسل ”الكبير أوي 6″، على الدعوى القضائية التي أقامتها النقيب العام للتمريض في مصر، الدكتورة كوثر محمود محمود، والتي تطالب فيها بوقف عرض المسلسل؛ لما اعتبرته إساءة للممرضة المصرية.

وصرح المصدر لـ“فوشيا“ أن العمل لم يسيء للممرضة المصرية على الإطلاق، وكل القائمين على المسلسل يكنوا كل الاحترام والتقدير لدور التمريض بشكل خاص والأطباء بشكل عام، نظرا لدورهم الكبير الذي يبذلونه في خدمة الوطن وشعبه خصوصا خلال فترة انتشار فيروس كورونا، ولا يمكن أن يتم التقليل أو الإساءة لأي مهنة من المهن كما يظن البعض.

2022-04-380439_0

وأكد أن المشهد الذي تم عرضه بالحلقة الخامسة من مسلسل ”الكبير أوي 6″، والذي جمع بين النجم أحمد مكي بطل العمل، والفنانة رحمة أحمد فرج والتي تجسد دور ”مربوحة“ خلال أحداث المسلسل، قد فهم بشكل خاطئ، فهو لا يقصد منه أبدا أن ملابس الممرضات تثير الغرائز، بل إن العمل وضّح في المشهد أن ”مربوحة“ لديها فهم غير صحيح عن ملابس ليلة الزفاف.

وأضاف أن المشهد ظهر بشكل كوميدي ساخر، ولاقى استحسان الملايين من المشاهدين على مستوى الوطن العربي، بل كان من أكثر مشاهد العمل التي تم تداولها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

2022-04-afkarjadida.com_2022-04-08_11-55-44_335118

وأوضح المصدر أن الجميع تعامل مع المسألة على أنها ”مشهد خيالي“، لا يمكن أن يحدث على أرض الواقع، والغرض منه هو رسم البسمة على وجوه الجمهور، كما أن المسلسل لا يناقش من قريب أو بعيد أي شيء يتعلق بالممرضات حتى يتم وقف عرض باقي حلقاته، والجزء الوحيد الذي تناول موضوع الممرضات قد تم عرضه منذ عدة حلقات، ووجة الشكر إلى كل من دافع عن العمل على السوشيال ميديا.

ويشارك أحمد مكي في مسلسل ”الكبير أوي 6″، كل من محمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ورحمة أحمد فرج وحسين أبو حجاج ومصطفى غريب وليلى عز العرب، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف، أبرزهم ماجد الكدواني وحمدي الميرغني وسليمان عيد وأسماء جلال وسماء إبراهيم، وغيرهم، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.