مايان السيد تعلق على ظهورها بدور ابنة السيسي في "الاختيار 3"
مشاهير سينما وتلفزيون
11 أبريل 2022 21:02

مايان السيد تعلق على ظهورها بدور ابنة السيسي في "الاختيار 3"

avatar مصطفى الحاج

أعربت الفنانة المصرية مايان السيد، عن سعادتها وفخرها بتقديمها شخصية ”آية“ ابنة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بعد أن أطلت في الحلقة التاسعة من مسلسل ”الإختيار“ بجزئه الثالث.

وشاركت السيد متابعيها بمجموعة من الصور مأخوذة من مشاهدها في العمل الدرامي عبر صفحتها على ”إنستغرام“، وكتبت: ”سعيدة و فخورة جداً بتقديم دور آيه بنت سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي و ليا شرف المشاركة في مسلسل كبير و ضخم زي مسلسل الإختيار“.

وظهرت آية (مايان السيد) في مشهد عائلي إلى جانب عبد الفتاح السيسي (ياسر جلال)، وهي تساعد والدتها في الأعمال المنزلية اليومية، بناء على نصيحة والدها، من داخل منزلهم بالمطبخ لتحضير الفطور في الصباح المبكر.

ودار بينهما الحوار: ”كل يوم حضرتك بتحب تريح ماما وتجهز الفطار.. أنا ذنبي أي؟“، ليرد عليها السيسي: ”بقى لما تريح ماما يوم في الأسبوع ونعملها إحنا الفطار يبقى ده برضه ذنب؟.. طول النهار واقفة على رجلها بتراعينا وبتراعي مصالح البيت“.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة مايان السيد في العمل، وتفاعل المتابعون مع المشهد الذي جمع مايان وياسر أثناء تحضيرهما الفطور، وأثنوا على عفوية أدائهما.

وشكّل حضور الفنانة المصرية مفاجأة للمتابعين، لأن صنّاع ”الاختيار 3“ لم يكشفوا سابقا عن انضمامها إلى المشروع.

يشار إلى أن مسلسل ”الاختيار“ بجزئه الثالث، يحاكي الانقلاب الذي قام به السيسي على الرئيس السابق محمد مرسي، ويعرض تطوّرات الأوضاع السياسية في تلك المرحلة السياسية من تاريخ مصر، وتبدأ أحداثه منذ عام 2012 حين كان السيسي وزيرا للدفاع في عهد الرئيس السابق.

2022-04-image-1

وقد تصدرت شخصيات العمل حديث المتابعين على مواقع التواصل في مصر، بسبب شخصيات الموسم الثالث من مسلسل ”الاختيار“، خاصة المقاربة الشكلية التي ظهر فيها ياسر جلال بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذ عبر كثيرون عن إعجابهم بأداء الممثل لدور الرئيس المصري.

ويشارك في ”الاختيار 3“ العديد من النجوم، منهم كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ومحمد رياض وسمر مرسي وإيمان العاصي. والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.