سلاف فواخرجي تتلقى هدية من فريق "مع وقف التنفيذ".. وتوجه لهم رسالة
مشاهير سينما وتلفزيون
11 أبريل 2022 19:56

سلاف فواخرجي تتلقى هدية من فريق "مع وقف التنفيذ".. وتوجه لهم رسالة

avatar آية أبو نظام

أعربت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل ”مع وقف التنفيذ“، نظرا لما يقدمه من أحداث واقعية وقريبة من المجتمع السوري، موجهة الشكر لفريق العمل لتلقيها لوحة منهم مع انتهاء المشهد الأخير لها.

ونشرت فواخرجي عبر حسابها الرسمي في ”إنستغرام“ صورة للوحة التي تلقتها كهدية، وأرفقتها بتعليق موجهة من خلاله الشكر لفريق العمل، وكتبت: ”هذه اللوحة كانت مفاجأة لي وهدية جميلة البارحة مساء، وبعد انتهاء المشهد الأخير، من فريق مسلسل مع وقف التنفيذ الرائعين، شكرا للهدية“.

2022-04-278213136_1181104536029390_6210323745887027365_n

وأضافت أن ”مع وقف التنفيذ“ هدية لهم كممثلين، إذ إنهم اشتاقوا كما اشتاق الجمهور للأعمال التي تُلامس وتنقل واقع المجتمع السوري إلى حد الألم، ووصفت الكاتبان يامن حجلي وعلي وجيه بأنهما ”علامة فارقة نتوقف عندها كثيرا“.

كما أبدت فواخرجي إيمانها الكبير بمخرج العمل سيف الدين السبيعي، إذ إن هذا الإيمان يزداد من خلال كل عمل يقدمانه سويا، والنتيجة التي حققها العمل كانت أكبر برهان، موجهة الشكر لشركة ايبلا وللمنتجين هلال أرناؤوط وأحمد الشيخ وذلك لتفهمهما فن الإنتاج وإصرارهما على ترسيخ قواعد فقدتها الدراما السورية منذ مدة.

وتابعت الفنانة السورية: ”الصورة الآخاذة بعين وروح آخاذة للاستاذ أمين مسعدي وفريقه الأكثر من رائع، المنتج الفني باسل عبد الله وفريقه وحرفية عالية يشهد لها، وفريق الاخراج الاعزاء والأصدقاء، الفنانة ردينا ثابت الحريصة دائما ليكون الجميع بأفضل صورة وفريقها، مهندس الديكور الفنان الرائع، والصديق علاء صبري وفريقه، الملابس للأصدقاء سهى حيدر وفريقها وجورج سدير، الكوافور باسم كوزلي وفريقه، الفنان طاهر مامللي وموسيقا الرائعة كالمعتاد والشارة الموجعة بكلمات الشاعر بحر لاوديسا“.

واختتمت سلاف فواخرجي منشورها موجهة التحية لكل الفنانين السوريين، والشكر لكل من ساهم بتقديم ”مع وقف التنفيذ“ بأحلى وأبهى صورة، وللمتابعين الذين وصفتهم ”المحبين والمخلصين“.

2022-04-Screenshot_٢٠٢٢٠٤١١-١٥٥٧٣٨

وانهالت التعليقات من قبل متابعي الفنانة السورية، معربين عن إعجابهم بشخصيتها في المسلسل، وقدرتها على تجسيد الدور بشكل صحيح، وإعطاء نكهة خاصة للعمل، فعلق أحد المتابعين: ”بتستاهلي أكتر، ويعطيكن العافية عالشغل الحلو، والدور المميز“، ووصفها آخر ”بالمبدعة“ معلقا: ”دائما مبدعة وقمر“.

كما أعرب أحد المتابعين عن محبته للعمل نظرا لما ينقله من وقائع حقيقية معلقا: ”مسلسل مشوق ومن رحم المعاناة الله يعطيكم العافية بالنجاح دوما“.

وتؤدي الفنانة سلاف فواخرجي في ”مع وقف التنفيذ“ شخصية ”جنان“ عضو بمجلس الشعب السوري، التي تتميز بشخصيتها القوية، وعلى الرغم من علاقاتها الواسعة وفرض احترامها على الجميع بالقوة إلا أن علاقاتها الأسرية مضطربة، إذ إنها تتعرض للإهانات بشكل دائم من زوجها ”فايز قزق- أديب“ الخالي من المشاعر، بالإضافة إلى مشاكلها مع والدها ”زهير عبد الكريم“ بسبب انتزاعها الحجاب وهو يجسد شخصية ”شيخ حارة العطارين“.

والجدير ذكره أن ”مع وقف التنفيذ“ حقق شعبية وجماهيرية كبيرة منذ أولى حلقاته، بسبب ملاصقته للواقع وتصوير معاناة الشعب السوري في مرحلة ما بعد الحرب، خصوصا في الأحياء التي عاد لها أهلها مجددا، ومواجهة الأعباء والتحديات المفروضة عليهم.

والعمل من تأليف علي وجيه ويامن حجلي، إخراج سيف الدين السبيعي، وإنتاج ايبلا للإنتاج والتوزيع الفني، ويضم العمل نخبة من النجوم منهم عباس النوري، غسان مسعود، نادين خوري، صباح الجزائري، صفاء سلطان، شكران مرتجى، فادي صبيح، حلا رجب، يزن خليل، ريام كفارنة وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

2022-04-277659485_508392907346924_4423014315503362773_n-1