أمير كرارة: واجهت تحديا كبيرا في "العائدون".. والمسلسل مرهق
مشاهير سينما وتلفزيون
10 أبريل 2022 11:48

أمير كرارة: واجهت تحديا كبيرا في "العائدون".. والمسلسل مرهق

avatar نسرين الرشيدي

تحدث النجم المصري أمير كرارة، عن مسلسله الجديد ”العائدون“ الذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي، وعن الصعوبات التي واجهته، وما المختلف في شخصية الضابط التي يجسدها عما قدمه من قبل.

وأكد الفنان أمير كرارة لـ“فوشيا“، أنه واجه تحديات كبيرة بمسلسل ”العائدون“، وأبرزها شخصية الضابط التي يقدمها ضمن الأحداث، خصوصا أنه كان قدم شخصيات سابقة في هذا الإطار بالشرطة والجيش؛ لذلك كان حريصا منذ اللحظة الأولى كي تكون غريبة ومختلفة تماما عما سبق، وهذا ما كان يشغل تفكيره في بداية التحضير للعمل.

2022-04-379439_0

وأشار إلى أنه نجح في ذلك بالفعل، وهو الشيء الذي وصل للمشاهد منذ عرض المسلسل، مشيدا بالدور الكبير للمخرج أحمد نادر جلال، والذي ساعده في هذه الخطوة، ووصفه بكونه مبدع ومتميز وصاحب خبرات كبيرة، ويهتم بأدق التفاصيل وبإخراج طاقات مختلفة من الممثل الذي يعمل معه؛ وهو ما يجعله يظهر بشكل مختلف تماما، مؤكدا أنه كان يتمنى العمل معه، وتحقق ذلك بـ“العائدون“.

وكشف كرارة عن الصعوبات التي واجهت المسلسل، والتي كان منها السفر ما بين عدة دول عربية وأوروبية؛ لكون الأمر مرهق لفريق العمل وأيضا يستهلك ميزانية كبيرة، ولكن الجهة المنتجة وفّرت ورسّخت جميع الإمكانيات من أجل تقديم عمل لائق وقوي.

وأوضح أن مسلسل ”العائدون“ يكشف مخططات التنظيمات الإرهابية الداعشية التي كانت تسعى لتدمير مصر من خلال أحداث حقيقية وقعت ما بين عامي 2018 و2020، ويكشف أيضا كيف تعاملت الدولة مع تلك المخططات، بينما دوره داخل الأحداث تتبع هؤلاء كضابط تابع لجهة أمنية، حيث يقوم بتنفيذ عملية داخل صفوف التنظيم الداعشي، مشيرا إلى أن الحلقات القادمة سوف تشهد العديد من المفاجآت والتطورات.

2022-04-275684716_638968847187238_5133706003471290679_n-1

وحول رأيه في المنافسة الرمضانية، أكد أنه يتمنى النجاح للأعمال المعروضة جميعا، وأنه لا يشغل نفسه إطلاقا بهذه الأمور، إذ يعتبر المنافسة الحقيقية بالنسبة له هي تقديم عمل فني لائق وجيد للجمهور، وأن يكون أفضل كممثل ويطور من نفسه ويكتسب خبرات جديدة وينوع في أدواره.

مسلسل ”العائدون“ بطولة أمير كرارة، محمود عبد المغني، أمينة خليل، جيهان خليل، ميدو عادل، إسلام جمال، والنجم السوري أحمد الأحمد، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

View this post on Instagram

A post shared by Ameer Karara (@karara.amir)