منى أبو حمزة مفاجأة "للموت 2" بدور زعيمة عصابة..  وماغي بو غصن ترحب بها
مشاهير سينما وتلفزيون
09 أبريل 2022 23:40

منى أبو حمزة مفاجأة "للموت 2" بدور زعيمة عصابة.. وماغي بو غصن ترحب بها

avatar فابيان عون

خاضت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة تجربتها التمثيلية الأولى، من خلال مشاركتها في مسلسل ”للموت 2″، حيث جسدت شخصية رندا زعيمة العصابة المتخصصة في تهريب الأسلحة.

وظهرت منى أبو حمزة وهي ترتدي جمبسوتا أسود، وتتشبه برجال المافيا من خلال وقفتها وطريقة تدخينها ورميها للسيجارة عند وصول الممثل محمد الأحمد الذي ظهر وهو يتأهب لحضورها ويقبل يدها مرددا: ”أؤمريني“، لتبادره منى أبو حمزة بالقول: ”محلو يا أزعر“.

وكان من اللافت، أن هذه المشاركة سلطت الضوء على الصداقة والمودة التي تجمع بين الإعلامية منى أبو حمزة والممثلة ماغي بو غصن؛ إذ كانت من أوائل النجوم الذين باركوا لها خوضها هذه التجربة الجديدة في مسيرتها، إذ علقت بو غصن: ”اهلا وسهلا بالست رندا نورتي“، لتبادرها الأخيرة بالقول: ”انت يلي ست الستات“.

2022-04-Screenshot_20220410_002416

وتفاعل المتابعون مع ظهور منى أبو حمزة الأول في مسلسل ”للموت 2″، معبرين عن فرحتهم بخوضها هذه التجربة، بخاصة أن هذا العمل استطاع أن يترك بصمة مميزة خلال السباق الرمضاني.

وأثنى عدد من المتابعين على إطلالة الإعلامية اللبنانية، معتبرين أنها اختارت إطلالة جميلة جدا تتناسب مع شخصية ”الست رندا“ التي تجسدها في هذا العمل.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”ظهورك هو مفاجأة ترافقت مع صدمة كبيرة، كوننا لم نتوقع مشاركتك في المسلسل. منك هينة يا رندا مبلشة بالمافيا من أول دور“.

في حين أكد آخرون أنهم لا يؤيدون أبدا خوضها مجال التمثيل، ودعوها للمحافظة على مكانتها الإعلامية والنجاح الذي تحققه في برنامح ”حديث البلد“.

2022-04-BeFunky-collage-10-6

واستغربوا ظاهرة مشاركة الإعلاميين هذه الفترة في الأعمال الدرامية، وكتب أحدهم: ”الإعلاميات رح يغطوا على ملكات الجمال. من الأفضل كل وحدة منهن تبقى بعملها الأساسي ويتركن التمثيل لأصحاب الاختصاص“.

الجدير ذكره، فإن هذا المشهد الذي ظهرت خلاله منى أبو حمزة لن يكون الأخير، إذ من المتوقع أن تمتد مشاهدها لحلقتين أو ثلاث من مسلسل ”للموت2“ الذي يشهد العديد من المفاجآت سواء من خلال الحبكة الدرامية المعتمدة أو مشاركة عدد كبير من الممثلين الذين انضموا مؤخرا لهذا العمل.