ماغي بو غصن تعتذر لـ باسم مغنية بعد ضربه بالحذاء على وجهه
مشاهير سينما وتلفزيون
08 أبريل 2022 19:14

ماغي بو غصن تعتذر لـ باسم مغنية بعد ضربه بالحذاء على وجهه

avatar فابيان عون

نشرت الممثلة ماغي بو غصن فيديو وثقت خلاله جانبا من كواليس مسلسل ”للموت 2″، إذ كشفت حقيقة المشهد الذي جمعها بزميلها باسم وظهرت خلاله وهي تعنفه، مؤكدة على الصداقة التي تجمعهما.

وقدمت ماغي بو غصن من خلال الفيديو الذي نشرته اعتذارا لزميلها باسم مغنية بعد المشهد الذي ظهرت خلاله وهي تحاول إيقاظه من نومه من خلال ضربه بالحذاء على وجهه.

وأكدت الممثلة اللبنانية أن باسم مغنية ممثل ”آدمي وشاطر“، معلقة بالقول: ”بعتذر من صديقي باسم أمام الجمهور على كل ما ورد عن لسان سحر بحق عمر سواء من خلال تفوهها بكلمات سيئة او حتى التعنيف المعنوي والجسدي“.

وختمت ماغي بو غصن الفيديو بتقبيل باسم مغنية، مشيرة إلى أنها تكن له كل الحب والاحترام.

وتفاعل المتابعون مع هذا الفيديو، وأبدوا تعاطفهم مع الممثل باسم مغنية بعد تعرضه للتعنيف، وتوجهت إحدى المتابعات بالقول: ”اتوقع انك سامحتها لسحر، بخاصة أنهم يقولون ضرب الحبيب زي أكل الزبيب“.

واعتبر متابعون أن شخصية عمر التي يجسدها باسم مغنية، هي أكثر شخصية تعرضت للإساءة من قبل سحر خلال أحداث مسلسل ”للموت 2″، مؤكدين أنهما أجمل صديقين وشقيقين سواء في العمل وخارجه.

وتوقف متابعون عند حبكة مسلسل ”للموت 2″، مشيدين بأداء الممثلين في هذا العمل، معتبرين أنه حقق نجاحا كبيرا خلال السباق الرمضاني، وعلق أحدهم: ”هو من الأعمال الراقية التي لم تتعرض للهجوم أبدا على غرار ما يحدث مع المسلسلات الأخرى“. ‏‎‎ ️

واستغربوا أن يكون هناك عدد كبير من الأشخاص داخل المكان المخصص للتصوير، معتقدين أنهم عندما شاهدوا المسلسل ظنوا أنهما وحيدان في غرفة النوم.

وكان من اللافت أن عددا كبيرا من المتابعين قد أبدوا إعجابهم بشخصية سحر التي تجسدها ماغي بو غصن، مؤكدين أنها ممثلة مميزة، وتستحق أن يسند لها أدوار البطولة.