متابع يتمنى الموت لـ نيللي كريم ورضوى الشربيني.. والأولى ترد
مشاهير سينما وتلفزيون
08 أبريل 2022 12:36

متابع يتمنى الموت لـ نيللي كريم ورضوى الشربيني.. والأولى ترد

avatar خلدون ضامر

هاجم أحد المتابعين الممثلة المصرية نيللي كريم، والإعلامية رضوى الشربيني، بسبب طبيعة الدور الذي تقدمه الأولى في مسلسل ”فاتن أمل حربي“، ونصائح الثانية التي تقدمها للنساء والفتيات في مصر.

لكن نيللي كريم أعادت نشر التغريدة عبر حسابها على فيسبوك، والتي جاء فيها ”منك لله يا شيخة ربنا ياخدك إنتي ورضوى الشربيني في يوم واحد“، لترد الفنانة عليه قائلة: ”أشكرك جداً رمضان كريم“.

2022-04-133-230345-nelly-kareem-radwa-elahrbeny-2

ويروي مسلسل ”فاتن أمل حربي“ قضية حضانة الأبناء للأم المطلقة عندما ترغب بالزواج مرة أخرى، وفاتن التي تجسد دورها النجمة نيللي كريم، أم مطلقة من زوجها شريف سلامة، وتعمل موظفة في الشهر العقاري، وتدخل في صراعات مع طليقها وحماتها على حضانة ابنتيها.

وكان من أحدث المشاهد التي أثارت جدلا بين الجمهور، حوار نيللي كريم ”فاتن“ مع الشيخ الأزهري عندما سألته إن كانت تسقط الحضانة على المرأة بعد زواجها مرة ثانية.

وقالت ”فاتن“: ”إنّ الله لم يقل ذلك بل المشايخ“، مضيفة: ”الحاجات دي مش محتاجه دراسة، ربنا عادل ورحيم، والرحيم مش هيحرم أم من عيالها“.

وعلق عدد من المتابعين على المشهد: “ نيللي تريد أن تشرّع على هواها، وأنها تتطاول على حكم الله. مصادر التشريع: – الكتاب – السنة – نيللي كريم“.

وأضاف آخر: “ تشريع النسوية، تخلع زوجها وتحضن الأولاد وتاخد الشقة والنفقة وتستبدل اسم الأب باسم الأم وتتزوج من راجل تاني بشقة زوجها الأولاني وترفض تخلي الأب يشوفوا أولاده أكتر من 3 ساعات بالأسبوع … غير كدا يبقي ربنا مش رحيم خخخخخخخ“.

2022-04-ااااااااااااا

فيما أشاد آخرون برد الفنانة نيللي كريم على منتقدها، لاسيما وأنها تقدم عملاً درامياً خلال شهر رمضان المبارك يناقش فكرة حضانة الزوجات لأبنائهن بعد الانفصال، كما ينافش مشكلات اجتماعية وأسرية أخرى.

وجاءت بعض التعليقات مشيدة بدورها في مسلسل فاتن أمل حربي، معتبرين أن سوء سلوك منتقدها يؤكد على أدائها المسلسل بالشكل الأمثل، وكشف العديد من المشكلات التي تعانيها السيدات في مصر.

مسلسل ”فاتن أمل حربي“ تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه بالدراما التلفزيونية، وإخراج ماندو العدل، وبطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغني، جيلان علاء وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش قضية مهمة من قضايا المرأة.

2022-04-133-230345-nelly-kareem-radwa-elahrbeny-3