مقرب من ماجد المصري يكشف ردة فعل الأخير بعد اتهامه بخدش الحياء
مشاهير سينما وتلفزيون
06 أبريل 2022 22:25

مقرب من ماجد المصري يكشف ردة فعل الأخير بعد اتهامه بخدش الحياء

avatar محمد شريف

علق مصدر مقرب من النجم المصري ماجد المصري، على الهجوم الذي تعرض له خلال الساعات الماضية بسبب الألفاظ التي وصفها البعض بالخادشة للحياء، والتي جاءت على لسانه ضمن أحداث مسلسل ”توبة“ بطولة مواطنه النجم عمرو سعد.

وصرح المصدر المقرب لـ“فوشيا“ أن ماجد المصري يجسد شخصية رجل يدعى ”سيد الأجنبي“، وهذه هي تركيبته النفسية والشخصية وأسلوبه في الحديث وطريقة الكلام.

وأكد أن ماجد المصري لم يضف أي حوار على الشخصية بل إنه يقول الجمل المكتوبة في السيناريو الخاص بالمسلسل، ولذلك لا يوجد مبرر واضح للهجوم عليه من قبل بعض المتابعين.

2022-04-275585133_1582660865437572_7732447239844841323_n

وأضاف أن المصري لا يعير أي اهتمام لمثل تلك الانتقادات غير المبررة، ولا يشغل باله بها، وهو لا يرد على مثل تلك الأقاويل، خصوصا أنه يهتم بالشخصية التي يقدمها وما زال مشغولا باستكمال باقي مشاهده في العمل.

وأوضح أن الفنان لا ينظر إلى السوشيال ميديا على أنها هي مقياس النجاح لأدواره وأعماله الفنية، بل يحرص على معرفة آراء الجمهور من الشارع، لأنها هي الأصدق من وجهة نظره، لافتًا إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي غالبا ما تضخم الأشياء الصغيرة وتزيد من رواجها.

وبين المصدر أن هناك العديد من المسلسلات في موسم رمضان هذا العام التي جاء فيها أشياء أكبر من ذلك ولكن لم يتم إلقاء الضوء عليها مثلما فعل مع مسلسل ”توبة“، وهذا دليل على نجاح العمل وتحقيقه نسب مشاهدات عالية على مستوى الوطن العربي وليس مصر فقط.

وكانت الجملة التي جاءت على لسان ماجد المصري وأثارت جدلا واسعا خلال أحداث المسلسل هي: ”بقولك أية يا فلة ما تيجي نكسر الملة، هستناكي علشان أتشقلب معاكي“.

ويشارك عمرو سعد وماجد المصري في بطولة مسلسل ”توبة“، كل من صبا مبارك ودياب ومصطفى أبو سريع ومروة الأزلي وأسماء أبو اليزيد وحسن أبو الروس وعارفة عبد الرسول وانتصار ومحمد لطفي ورحاب الجمل وعبد العزيز مخيون وحجاج عبد العظيم وإسلام حافظ، وهو من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي وأحمد بكر وإخراج أحمد صالح.