سامر إسماعيل يحمّس الجمهور لـ "كسر عضم": هذه المشاهد كانت البداية فقط
مشاهير سينما وتلفزيون
05 أبريل 2022 17:52

سامر إسماعيل يحمّس الجمهور لـ "كسر عضم": هذه المشاهد كانت البداية فقط

avatar آية أبو نظام

حمّس الفنان السوري سامر إسماعيل، الجمهور، ووعدهم بمفاجآت كثيرة في مسلسل ”كسر عضم“ تأليف علي الصالح، إخراج رشا شربتجي، وإنتاج ”كلاكيت ميديا“.

ونشر إسماعيل عبر حسابه في ”إنستغرام“ مقطع فيديو، ظهر من خلاله في ”كسر عضم“ وهو يجسد شخصية ”ريان“ في مشهد تفجير الحاجز الذي عرض في الحلقة الثانية، حين سارع بإسعاف زملائه المتواجدين عند الحاجز إلى أحد المشافي المدنية، وبمجرد إدخالهم رفض مدير المستشفى استقبالهم كونه مستشفى خاصا للمدنيين، ليقوم ”ريان – سامر إسماعيل“ بتهديده لينقذهم، مجسدا في المشهد ”الهيبة والانكسار“ في آن معا.

وأرفق إسماعيل الفيديو بتعليق كاشفا من خلاله أن المشاهد التي عُرضت في ”كسر عضم“ ليست إلا بداية لشخصيته التي يجسدها في المسلسل ”ريان“، وهي الشخصية التي أخذت منه وقتا كبيرا في التحضير، قائلا: ”هذه المشاهد كانت البداية لشخصية ”ريان“ تلك الشخصية التي تحمل الكثير من التناقضات، احتاجت إلى تحضير كبير ضمن فترة زمنية قصيرة نوعا ما“.

وأعرب عن سعادته كون العمل يلامس وينقل واقع المجتمع السوري وتداعيات الحرب الطويلة خلال الأعوام العشرة السابقة، معتبرا أن الدراما هي انعكاس لما يحمله أي مجتمع من حوادث ومشاكل.

واختتم منشوره متمنيا أن ينال مسلسل ”كسر عضم“ إعجاب الجمهور، مباركا لمتابعيه بحلول الشهر الفضيل: ”رمضان كريم“.

View this post on Instagram

A post shared by Samer Ismail (@samerjismail)

وتلقى إسماعيل تفاعلا من قبل زملائه في الوسط الفني منهم الفنانة صفاء سلطان، نور علي، وأيمن عبد السلام الذي بارك له على المسلسل معربا عن إعجابه بالشخصية معلقا: ”ألف ألف مبروك سمرا، بتجنن ربي يحميك“.

كما لاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من قبل متابعي الفنان السوري، معربين عن إعجابهم بالعمل، ووصفوا أداء إسماعيل بالمذهل والمتقن، حيث علق أحدهم: ”ابدعت كالعادة شي رهيب“، وعلق آخر: ”من زمان ناطرينك ترجع بمتل هيك دور، لتبرز إبداعك من جديد“.

وأبدى متابع آخر إعجابه بالمشهد الذي نشره إسماعيل معلقا: ”هالمشهد رائع“، وكتب متابع آخر مؤكدا أن ”كسر عضم“ من أقوى المسلسلات التي تُعرض في الدراما السورية.

2022-04-٢٠٢٢٠٤٠٥_١٥٣٠٠٦

والجدير ذكره أن مسلسل ”كسر عضم“ لفت أنظار الجمهور مع بداية عرض حلقاته الأولى، إذ إنه يمثل عودة قوية للدراما السورية الاجتماعية المهمة نصاً وتمثيلاً وإخراجاً، كونه يجسد وينقل واقع المجتمع السوري وتداعيات الحرب التي مرت عليه، مبرزاً ضحايا هذه الحرب وكاشفا عن المآسي المؤثرة التي عاشها الشعب وسط حالة من الفوضى التي تخللها رشوة وقتل ونهب وهجرة، واستغلال للسلطة ولبعض ثغرات القانون، متجاوزاً الخطوط الحمراء بجرعة من الجرأة، راوياً قصصاً اجتماعية واقعية لامست الشارع السوري ونقلت وجعه خلال الحرب بطريقة خالية من الحشو والممطالة في أحداثه.

ويشارك في العمل نخبة من النجوم السوريين منهم الفنانة كاريس بشار، فايز قزق، نادين خوري، نادين تحسين بيك، خالد القيش، ولاء عزام وغيرهم.