هدى حسين تخطف الأضواء في مسلسل "من شارع الهرم إلى"
مشاهير سينما وتلفزيون
04 أبريل 2022 22:05

هدى حسين تخطف الأضواء في مسلسل "من شارع الهرم إلى"

avatar تقوى الخطيب

تمكن المسلسل الكويتي ”من شارع الهرم إلى“ من جذب اهتمام الجمهور منذ بدء عرضه، وأشادوا بالعمل الدرامي بشكل عام، وبالفنانة الكويتية هدى حسين بشكل خاص.

ولفتت هدى حسين أنظار الجمهور بأدائها دور ”عبلة“؛ ما جعل اسمها يتصدّر الترند في ”تويتر“؛ إذ شارك المئات من جمهورها بفيديوهات ومقاطع من الحلقات الثلاث التي عرضت لها.

وشاركت الفنانة الكويتية عبر حسابها في ”تويتر“ مقطع فيديو لها، يبدو أن أحد معجبيها أرسله إليها، على أنغام أغنية ”مسيطرة“ تظهر خلاله الدكتورة عبلة (هدى حسين) وهي تهدد المعلمين بمدرسة حفيدها، حيث تفاعل الجمهور بشكل واسع مع شخصيتها التي بدأت تتبلور أكثر فأكثر بعد مرور 3 حلقات من العمل.

وجاء في تعليقات عدد من متابعيها: ”كلمة مبدعة قليلة بحقك كل مسلسل لك نتابعه ما نندم ان فرغنا وقتنا لك مسلسل اجتمع فيه جمال الحوارات والذكاء والحس الكوميدي من خمس شهور ما ضحكت من قلب كثر هالثلاث حلقات“.

وعلقت متابعة: ”أجمل مسيطره وانتِ عن قبايل الدنيا كلها ابداعك ماله حل بسم الله عليك فعلاً ملكه“.

وقالت أخرى: ”دكتوره عبله عامله عمايلها حبيت الدور“.

وتقدم هدى حسين شخصية طبيبة نسائية بارعة، والدة متحكمة، جدة عطوفة، وحاكمة تضع قوانين مملكتها الخاصة في العمل والمنزل وتطالب الجميع بالتنفيذ.

وتدور أحداث مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ والذي تم الكشف عن بعض تفاصيله وأحداثه حول سيدة مصرية تنتقل من مصر إلى إحدى الدول الخليجية، وذلك في رحلة عمل لإحياء زفاف، لكنها تضطر مجبورة على البقاء في منزل أهل العريس وذلك بسبب رفض سفرها إلى بلدها، وتستغل هذه السيدة الفرصة في محاولة منها لفرض قوانينها وسيطرتها على منزل أهل العريس، وتستمر أحداث المسلسل في إطار درامي واجتماعي شيق.

مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ إنتاج كويتي، وتم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليدخل السباق الرمضاني لعام 2022، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص،نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.

يذكر أن برومو مسلسل ”من شارع الهرم إلى “ كان قد حقق نسبة مشاهدات عالية قبل أن يبدأ العرض الفعلي لحلقاته في أول يوم من أيام شهر رمضان.